إصابة ثلاثي ريال مدريد قبل مواجهة إسبانيول

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرض ثلاثي الفريق الأول بنادي للإصابة قبيل مواجهة الفريق ضد إسبانيول، مساء الأحد، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وأفادت تقارير صحفية اسبانية بأن الثلاثي إيسكو، ماريانو دياز وماركو أسينسيو يعاني من إصابة ولن يتمكن أي منهم من اللحاق بالمواجهة المرتقبة ضد الفريق الكتالوني في الليجا.

إيسكو وماريانو وأسينسيو يعانون من إصابة قبل لقاء ريال مدريد وإسبانيول

وذكرت إذاعة كادينا كوبيه الإسبانية أن إيسكو يعاني من حمل عضلي زائد ما يسبب له بعض الآلام على مستوى الظهر، بينما يشعر الجناح أسينسيو ببعض التقلصات في العضلات اليسرى.

بدوره تلقى ماريانو دياز إصابة على مستوى الكاحل، لكنها ليست خطيرة، خلال تدريبات الفريق يوم الجمعة تحضيراً لمواجهة إسبانيول.

قصص سبورت 360

ولم يصدر أي بيان رسمي بخصوص حالة الثلاثي حتى الآن، لكن كوبيه تتوقع عدم مشاركة أي منهم في مباراة الأسبوع الثامن من الليجا بلمعب باور 8 في كتالونيا.

ويتصدر فريق كارلو أنشيلوتي جدول ترتيب الليجا حتى الآن برصيد 17 نقطة وبفارق نقطة فقط عن ريال سوسيداد المتواجد في خانة الوصيف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق