رسميًا.. تحديد موعد انطلاق الدوري المصري

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

– حددت رابطة الأندية بالاتحاد المصري لكرة القدم، موعد انطلاق بطولة الدوري العام للموسم الكروي الجديد 2021-2022، وذلك خلال شهر أكتوبر الجاري.

وكان الزمالك قد حقق لقب الدوري الممتاز بنسخته الماضية، عقب منافسته الشرسة مع غريمه التقليدي الأهلي، حيث حصد البطولة للمرة الـ13 في تاريخه.

تحديد موعد انطلاق الدوري المصري

وأعلن أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، بشكل رسمي، موعد بدء ونهاية بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد الاستقرار بشكل نهائي على شكل الدوري بإقامته من دورين بالنظام القديم من 34 جولة، بعد رفض أغلبية الأندية مقترح إقامة المسابقة من دور واحد فقط على مجموعتين.

وأكد دياب في تصريحات صحفية على إقامة الدوري بشكله الطبيعي بناء على مشاورات مع الأندية، موضحًا أن القرعة ستجرى يوم 12 من الشهر الجاري على أن تُلعب الجولة الأولى يوم 25 من الشهر ذاته.

قصص سبورت 360

وأشار إلى أن نهاية الدوري المصري ستكون 30 أغسطس من عام 2022، موضحًا أن الجميع يعمل على وصول البطولة إلى أفضل شكل ممكن.

ويعد الأهلي هو الفريق الأكثر تتويجًا ببطولة الدوري المصري برصيد 42 مرة، وحامل اللقب آخر 6 سنوات، قبل أن ينجح الزمالك في إزاحته بعد موسم تاريخي حصد خلاله 76 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق