جمهور أتلتيكو مدريد يسخر من رئيس برشلونة السابق بصورة مثيرة!

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

 سخر جمهور فريق أتلتيكو مدريد من رئيس السابق، جوسيب ماريا بارتوميو، من خلال صورة على جدران ملعب واندا ميتروبوليتانو، خلال مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد الليلة.

وينزل ضيفاً على الفريق المدريدي في لقاء ضمن منافسات الأسبوع الثامن من الدوري الإسباني، في فترة صعبة يعيشها النادي الكتالوني على صعيد النتائج والمستوى بوجه عام.

جمهور الأتليتي يسخر من بارتوميو ويصفه بالأسطورة

وأفاد الإعلامي الإسباني بأن جمهور أتلتيكو مدريد سخر من بارتوميو بطريقة مثيرة من خلال وضع صورة تشبيهية له، مع نعته بالأسطورة، في إشارة للعمل المدمر الذي قام به عندما كان في منصب رئيس البارسا.

وتولى بارتوميو رئاسة برشلونة لفترة دامت خمس سنوات بين 2015 و2020، وتسبب في مشاكل مالية كبيرة للنادي بسبب سوء الإدارة، وفقاً لما أجمع عليه الشارع الرياضي الإسباني في الأشهر الماضية.

قصص سبورت 360

وتسببت إدارة بارتوميو في تدمير النادي اقتصادياً وهو الأمر الذي يدفع الفريق ثمنه في الوقت الحالي مع الرئيس الجديد خوان لابورتا، وهو الأمر الذي تسبب في رحيل عدة نجوم عن الفريق أبرزهم ليونيل ميسي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق