بعد فوز الطائي على التعاون.. رقم كارثي يضرب الأهلي في الدوري السعودي

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

– ضرب فريق أهلي جدة، رقمًا كارثيًا في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك عقب تراجعه للمركز الرابع عشر بفوز الطائي على التعاون، مساء اليوم السبت، بنتيجة 2-1، في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر المسابقة.

الطائي تقدم للمركز الحادي عشر بعدما رفع رصيده إلى 7 نقاط، ليتراجع الأهلي إلى المركز الرابع عشر وهو أحد مراكز الهبوط الـ3، وذلك بتحقيق 5 نقاط فقط بعد مرور 6 جولات.

رقم كارثي يضرب الأهلي

ويعتبر المركز الرابع عشر، هو أحد أسوأ المراكز التي وصل لها الراقي على مدار تاريخه في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بعد مرور 7 جولات.

وكان الأهلي قد خسر أمس الجمعة أمام جاره اللدود الاتحاد بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد الملك عبدالله الفيصل.

قصص سبورت 360

وأكمل الأهلي سلسلته الكارثية محققًا أسوأ بداية له في دوري المحترفين، بعدم تحقيق أي فوز فوز حتى الآن، حيث تعادل في 5 مباريات وخسر مباراتين أمام الفيحاء ثم الاتحاد.

وتتجه إدارة الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي للإطاحة بالألباني بيسنيك هاسي، مدرب الفريق، بسبب هذه النتائج الكارثية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق