الليجا.. أتلتيكو مدريد 1-0 برشلونة.. ليمار يسجل

يلا كورة [2] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

زوار يلا كورة الأعزاء، تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة على ملعب واندا ميتروبوليتانو ضمن منافسات الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري الإسباني.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع في الليجا برصيد 14 نقطة من سبع مباريات، بينما حصد برشلونة 12 نقطة من ست مباريات ليأتي في المركز الثامن بجدول الترتيب.

ملخص المباراة:

مرت الربع ساعة الأولى من المباراة وسط هدوء نسبي من جانب الفريقين مع سيطرة أتلتيكو مدريد على الكرة في معظم الدقائق، لكن دون تشكيل خطورة على مرمى الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن.

وجاءت أول تسديدة في المباراة بالدقيقة الـ16 من جانب أصحاب الأرض بعدما أطلق جواو فيليكس تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكنها مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى برشلونة.

وفي الدقيقة الـ23، أحرز أتلتيكو الهدف الأول عن طريق توماس ليمار، بعدما استغل الفرنسي تمريرة أرضية من لويس سواريز ليتوغل بالكرة داخل المنطقة ويسددها بقدمه اليسرى قوية في شباك تير شتيجن.

وكاد أن يأتي الرد سريعا من جانب برشلونة في الدقيقة الـ27 بعدما أطلق فيليب كوتينيو تصويبة على الطائر مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى يان أوبلاك.

تشكيل أتلتيكو مدريد: يان أوبلاك، ستيفان سافيتش، خوسيه ماريا خيمينيز، ماريو هيرموسو، ماركوس يورينتي، يانيك كاراسكو، كوكي، رودريجو دي بول، توماس ليمار، جواو فيليكس، لويس سواريز.

تشكيل برشلونة: مارك أندريه تير شتيجن، أوسكار مينجويزا، رونالد أراوخو، جيرارد بيكيه، سيرجينو ديست، نيكو جونزاليس، سيرجيو بوسكتس، فرانكي دي يونج، فيليب كوتينيو، جافي، ممفيس ديباي.

وانتظروا ملخصا للمباراة فور نهايتها..

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق