أليجري بعد فوز يوفنتوس القاتل أمام تورينو: وجدنا روح الفريق.. وقدمنا أفضل أداء هذا الموسم

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يعتقد المدرب ماسيمليانو أليجري أن يوفنتوس قد تغلب على تورينو بواحد من أفضل عروضه هذا الموسم حتى الآن ويشرح الأمور التي يحتاج إليها مويس كين وماتياس دي ليخت للتحسين، وكشف عن حديثه مع ليوناردو بونوتشي.

عانى يوفنتوس في الشوط الأول بحيازة 39 في المائة فقط، لكن إدخال خوان كوادرادو وتحريك فيديريكو كييزا إلى قلب الهجوم صنع الفارق.

ساعد كييزا، مانويل لوكاتيلي في تسجيل الهدف الحاسم، في الدقيقة 86، وحافظ يوفنتوس على شباكه نظيفة بعد أن تلقت شباكه أهدافًا في 20 مباراة متتالية في الدوري الإيطالي، منذ مارس الماضي.

قال أليجري لـ "DAZN": "كنا في حالة ثبات شديد بعض الشيء في الشوط الأول، خاصة في الجهة اليمنى، وكان أداء كين أفضل في نهاية الشوط الأول، لكننا فقدنا الاستحواذ عدة مرات".

وأضاف: "خسر تورينو شدته مع مرور الوقت وتحركنا أكثر، لذا كلما تحركت أكثر، كلما أفقدت المنافس النظر في النقاط المرجعية".

وأستطرد: "استقر لوكاتيلي بشكل جيد، يمكنه أن يتحسن كثيرًا، لقد بدأ في تغيير التحركات، لذا فإن التمريرات القصيرة والطويلة يحتاج فقط إلى تحسين مركزه".

وتابع: "كييزا قدم أداءً جيدًا كقلب هجوم، كان بإمكاننا صنع المزيد ضد تورينو الجيد، دخل كايو خورخي جيدًا، لمس كرتين لكنه مستيقظ، تمامًا كما دخل كولوسيفسكي بشكل جيد".

هدف لوكاتيلي في مباراة يوفنتوس وتورينو اليوم

وأردف: "بعد التوقف الدولي، اكتشفنا الرغبة في الدفاع عندما احتجنا إلى الدفاع، والهجوم عندما احتجنا إلى الهجوم".

وأكمل: "كان من المخيب للآمال عدم الفوز بمباراة بعد هذا الأداء الذي قدمناه بعد الشوط الأول ضد ميلان، أشعر أن ما فعلناه اليوم هو أفضل ما لدينا في الموسم، لقد وجدنا روح الفريق".

اقرأ أيضًا.. لوكاتيلي: كيلليني ضربني بعد هدفي أمام تورينو.. وأليجري يتوقع مني الكثير

مويس كين هو المهاجم الوحيد المتاح مع إصابة باولو ديبالا وألفارو موراتا، وتم استبداله في لقاء اليوم.

وعلّق أليجري: "بصرف النظر عن فقدان الكرة مرتين في وقت مبكر، فقد أدى بشكل جيد، إنه مدمر عندما يركض نحو المرمى، لكنه يعمل على أسلوبه، أول لمسة وسيطرة له".

وكان أليجري قد قال قبل بداية الموسم إن لاعبين مثل ماتياس دي ليخت وديان كولوسيفسكي ما زالا صغارًا على أن يكونا من الشخصيات الرئيسية.

وأكمل: "إنها مسألة خبرة، دي ليخت لاعب جيد، على الرغم من أنه يبلغ من العمر 22 عامًا، ولا ننسى أنه جاء من نوع مختلف من كرة القدم، لذلك في إيطاليا يحتاج إلى تحسين قراءته للمواقف وعدوانيته في الدفاعات، إنه يقدم أداءً جيدًا ولا يمكنه إلا أن يتحسن".

وواصل: "الأمر نفسه ينطبق على كولوسيفسكي، لدينا لاعبون شباب موهوبون ونعمل على تحسينهم بشكل فردي، لديهم ميزة اللعب مع زملائهم في الفريق مثل جورجيو كيلليني وليوناردو بونوتشي".

كان بونوتشي جالسًا على مقاعد البدلاء اليوم، رغم أنه قضى معظم المباراة في تقديم المشورة على خط التماس، وسُئل أليجري عن رأيه في أداء المدافع كمساعد مدرب مؤقت؟.

وأجاب: "أخبرني بإجراء تبديل، قلت له لا، هذا سيمنحهم 30 ثانية أخرى للعب! بدلاً من اللاعبين الرائعين، أعتقد أن ليوناردو قد نضج كثيرًا وأصبح أكثر هدوءًا واسترخاءً مع المسؤولية التي يتحملها تجاه المجموعة، من ناحية، إنه أمر إيجابي أنه ينضج ومن ناحية أخرى هذا يعني أنه يكبر!".

وأتم أليجري تصريحاته: "اليوم أنهينا شهرًا مهمًا والآن دعونا نستعد للشهر التالي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق