محمد عواد: تلقيت عرضين للرحيل عن الزمالك.. والأموال ليست هدفي

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، أنه يتمنى تقديم كل ما لديه لجماهير القلعة البيضاء حتى اعتزاله كرة القدم، مشددًا على أن صادفه سوء حظ في الفترة الأخيرة.

يستعد الزمالك لخوض مباراته أمام توسكر الكيني، المقرر إقامتها في الثالثة من عصر يوم 16 من شهر أكتوبر المقبل، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في كينيا.

اقرأ ايضًا.. خاص | الزمالك يضم لاعب منتخب الكاميرون للكرة الطائرة

أضاف محمد عواد خلال استضافته عبر برنامج "زملكاوي" المُذاع على قناة "الزمالك": "أتمنى حتى اعتزالي أقدم كل شيء لجماهير نادي الزمالك".

تابع: "صادفني سوء حظ رهيب جدًا، تعرضت لمشكلة كبيرة جدًا خارج الكرة في حياتي الشخصية وأثرت عليٌ بشكل كبير جدًا، وأخذت من تركيزي الكثير جدًا".

وواصل: "حاولت أتغلب عليها، ولكن أتيت في فترة لم أستطع، ومباراة طلائع الجيش نقطة تحول بنسبة كبيرة لي وأبعدتني بشكل كبير جدًا عن المشاركة، هذه كانت مشكلة في بدايتي مع الزمالك".

وعن سبب رفضه للعروض المقدمة له، قال: "عندما أتيت للزمالك تلقيت عرضًا من الفيحاء السعودي، وبالصدفة المسؤولين تحدثوا معي وأنا مجتمع مع مسؤولي الزمالك وكنت متمسكًا بالاستمرار مع الأبيض وكان اختيار موفقًا ليٌ".

استكمل: "في أول موسم لي مع الزمالك لم أوفق وتليقت عرضا من نادي الباطن السعودي، وتركت الاختيار للزمالك، وكان هدفي واحد في كل انتقالات هو الاستمرار مع الأبيض".

أردف: "عرض الباطن كان أكبر من عقدي مع الزمالك، ولكن لا أضع ضغطًا على مجلس الإدارة، وكنت واضحا مع النادي، أريد الاستمرار وأختم حياتي في النادي".

أوضح: "ليس هدفي الأموال لو كان تفكيري في الماديات كنت أستمريت في الدوري السعودي، وأصمم على مبدئي مهما تلقيت العروض، هدفي إنهاء مسيرتي داخل نادي الزمالك، هذا الموسم تحدثت معي أندية كثيرة ولكن العروض الرسمية كان من خلال ناديين".

أكمل: "جماهير الزمالك خارج مصر أكبر من المتواجدين في الداخل، مر علينا 3 مجالس، وأكثر من 7 أشهر لا توجد مستحقات، ولكن وجدت لاعبين تحب النادي وجماهير تقدرنا".

اختتم: "مررنا بظروف صعبة ولكن البطولة أنستنا كل الظروف والأزمات التي مررنا بها، الجيل المتواجد في الزمالك لو توفر له عوامل الاستقرار سنضع الزمالك في مكانة أفضل".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق