سواريز يضم برشلونة لقائمته..إنجاز مُبهر للهداف الأوروجوياني في الليجا

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سجل لويس سواريز هدفاً لصالح فريقه في مرمى فريقه السابق ، وذلك في المُباراة التي تُقام بينهما في إطار مُنافسات .

وجاء هدف سواريز في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول الذي انتهى مدريدياً بهدفين دون رد، الجدير بالذكر فقد صنع الهداف الأوروجوياني الهدف الأول أيضاً الذي سجله زميله توماس ليمار.

سواريز سجل في كل الفرق التي واجهها بالدوري الإسباني

المُبهر في هدف سواريز أنه أكمل قائمته المُميزة في الليجا، فالهداف الأوروجوياني نجح بهدفه في مرمى الكتلان في التسجيل في مرمى كل المُنافسين الذين واجههم في المُسابقة الإسبانية.

وكان سواريز قد خاض مُباراة وحيدة ضد برشلونة الموسم الماضي ولكنه لم يهز الشباك فيها، لينجح اليوم في التسجيل والوصول بعدد الفرق التي سجل ضدها في الليجا للفريق رقم 31 في تاريخ مُبارياته في الدوري.

قصص سبورت 360

يُشار إلى أن سواريز أبدى احترامه لجمهور فريقه السابق بعد تسجيل الهدف، ورفض الاحتفال تقديراً لسنواته داخل قلعة الكتلان التي حقق فيها الكثير من الإنجازات، سواء على المستوى المحلي، أو على مستوى دوري أبطال أوروبا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق