هدف ليمار في برشلونة يمنحه رقماً مُميزاً مع اتلتيكو مدريد

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكن توماس ليمار، لاعب ، من تسجيل أول أهداف المُباراة التي تجمع بينهم وبين ، في إطار مُنافسات .

وكان الشوط الاول من اللقاء الذي استضافه ملعب واندا ميتروبوليتانو في مدريد قد انتهى مدريدياً بهدفين، سجل الأول ليمار في الدقيقة 23 من اللقاء بعد تبادل راقٍ للكرة بين نجوم الروخوبلانكوس توجه ليمار بلمسة فنية رائعة.

ليمار ينفض الغبار عن ماكينة أهدافه في الليجا

ورفع ليمار رصيده من الأهداف هذا الموسم للهدف الثاني، وهو ما يتفوق به على مجموع ما سجله في آخر موسمين له مع أتلتيكو في الليجا حيث لم يُسجل أي هدف في موسم 2019/ 2020، وسجل هدفاً وحيداً في موسم 2020/ 2021.

وكان ليمار قد بدأ مشواره في الليجا بهدفين سجلهما في موسم 2018/ 2019، ويحتاج لتسجيل هدف واحد هذا الموسم ليكون على موعد مع الموسم الأفضل تهديفياً له في الدوري الإسباني.

قصص سبورت 360

وقبل نهاية الشوط الأول سجل لويس سواريز الهدف الثاني في المُباراة، والأول له في مرمى فريقه السابق برشلونة في الدقيقة 45، ورفض النجم الأوروجوياني الاحتفال بعد الهدف تقديراً لتاريخه في كتالونيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق