محمد عواد: شيكابالا يتعرض لضغوط غير طبيعية.. وفوجئت برحيل جنش من الزمالك

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، أن الفريق يضم بين صفوفه حراس مرمى كبار قادرون على العمل تحت ضغوط، مشددًا على أن زميله بالفريق شيكابالا يتعرض لضغوط غير طبيعية.

يستعد الزمالك لخوض مباراته أمام توسكر الكيني، المقرر إقامتها في الثالثة من عصر يوم 16 من شهر أكتوبر المقبل، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في كينيا.

أضاف عواد خلال استضافته عبر برنامج "التالتة يمين" المُذاع عبر قناة "الزمالك": "في الزمالك يوجد 3 حراس مرمى كبار ويوجد ضغط على الجهاز الفني، وكارتيرون تحدث معنا وقال الذي سيعمل بشكل جيد وهو الذي سيستمر أساسيًا".

تابع: "الشائعات دائمًا تطارد جميع لاعبي الزمالك، النادي لا يخلو من الشائعات".

وبشأن العقوبة التي تعرض لها قائد الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا بالإيقاف 8 مباريات، أشار: "شيكابالا كابتن الفريق ويتعرض لضغوطات غير طبيعة لا يتحملها أحدًا".

وعن رحيل محمود جنش وصبحي على سبيل الإعارة، قال: "حتى آخر وقت لم يكن يعلم أحد من الذي سيرحل، وفوجئنا برحيلهما".

استكمل: "جلست مع كارتيرون لكي أعرف منه رأيه الفني عني، وكان مرحبًا بي وأبلغني أنه يريد استمراري في الموسم الجديد، وهذا كان دافعًا قويًا لكي أتمسك أكثر بالزمالك".

أردف: "لا توجد مشكلات بيني وبين كارتيرون، وأنا بالأخص أتعرض لشائعات كثيرة، ولكن لا أنظر لها وأستمر في العمل".

أوضح: "الخروج من دوري أبطال إفريقيا كان دافعًا لنا لكي نحصل على الدوري، اجتمع كباتن الفريق وكنا في وضع لا يوجد به استقرار إداري، وتعاهدنا لكي نصالح جماهيرنا، وحصد بطولتي الدوري وكأس مصر بالمجموعة المتواجدة، ونجحنا في تحقيق الدوري والكأس يتبقى على تحقيقه خطوة".

أكمل: "ظروف خارج إرادتي هي من أبعدتني عن منتخب مصر، والموسم الجديد أخذت عهدًا على نفسي، سأكون مختلفًا تمامًا، وجماهير الزمالك لم تر 50% من أدائي".

اختتم: "المنافسة ستكون صعبة مع محمد أبو جبل وإيجابية لصالح الزمالك، نتنافس في الملعب لمصلحة الفريق، والحارس الذي سيشارك، الآخر سيدعمه".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق