رسميًا.. رابطة الأندية تعلن موعد انطلاق بطولة كأس الرابطة

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن المكتب التنفيذي لرابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب، عن موعد انطلاق بطولة كأس الرابطة المستحدثة.

وعقدت رابطة الأندية أولى اجتماعاتها اليوم، بالمقر الدائم الجديد للرابطة، لمناقشة شكل الدوري المصري وغيره من الترتيبات الخاصة بالنسخة الجديدة من المسابقة المحلية التي أعلنت الرابطة في وقت سابق انطلاقها بداية من يوم 25 أكتوبر الجاري.

وتقرر أن تقام بطولة كأس الرابطة خلال مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا مطلع العام المقبل، وبدون اللاعبين الدوليين.

واعتمد المكتب التنفيذي موعد انطلاق بطولة كأس الرابطة المستحدثة، يوم 2 يناير المقبل.

ومن جانب آخر، قال أحمد دياب رئيس المكتب التنفيذي للرابطة، إنه بعد مشاورات مستمرة بين أعضاء الرابطة وأندية الدوري الممتاز خلال الأيام الماضية، قرر المكتب التنفيذي إقامة الدوري الممتاز في نسخته لموسم 2021-2022 بنظام الدوري المعتاد بمشاركة 18 ناديا من دورين بنظام الذهاب والإياب مع خوض كل فريق ٣٤ أسبوعا، وهو القرار الذي توصلت إليه الرابطة بعد التشاور مع الأندية مؤخرا والوصول لأفضل شكل لمسابقة الدوري يحقق العدالة الكاملة ويخدم مصالح الأندية، موضحا أن غالبية الأندية طالبت بضرورة استمرار الدوري بشكلٍ الطبيعي وهو ما وافق عليه المكتب التنفيذي في النهاية.

طالع | 3 مجموعات وطريقة التأهل.. رابطة الأندية تعلن نظام بطولة كأس الرابطة

وشدد على أنه تقرر انطلاق النسخة الجديدة من الدوري يوم 25 أكتوبر 2021 على أن يكون مخططا نهايته بنهاية شهر أغسطس 2022، على أن تجرى القرعة الخاصة بالدوري يوم 12 أكتوبر الجاري.

 

واختتم أنه تمت مخاطبة اتحاد الكرة لسرعة الانتهاء من فتح الحساب المالي الخاص برابطة الأندية المحترفة، مع مطالبته بسرعة تسليم الكرة الموحدة لجميع أندية الدوري بشكل عاجل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق