محمد عواد: قضيت 3 أيام مع تركي آل الشيخ بعد استبعادي من كأس العالم

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، أنه قضى 3 أيام مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية في زيورخ، عقب استبعاده من قائمة منتخب مصر التي شاركت في كأس العالم 2018، بروسيا.

اقرأ ايضًا.. محمد عواد: شيكابالا يتعرض لضغوط غير طبيعية.. وفوجئت برحيل جنش من الزمالك

أضاف عواد خلال استضافته ببرنامج "التالتة يمين"، المُذاع على قناة "الزمالك": "فترة كأس العالم 2018 كانت صعبة جدًا وظلمت باستبعادي من قائمة منتخب مصر، في النهاية كانت وجهة نظر الجهاز الفني".

وقال: "تعبت خلال الموسم وكان صعبًا جدًا، وشبء ليس سهلاً أن أكون أفضل حارس مرمى في موسم بعيد عن الأهلي والزمالك، وحالتي النفسية كانت سيئة".

تابع: "بعد استبعادي من قائمة المنتخب تواصل معي حاتم خيمي رئيس نادي الوحدة السعودي في ذلك التوقيت وتركي آل الشيخ، وقضيت 3 أيام في زيورخ لكي يخرجاني من أجواء استبعادي من القائمة".

وواصل: "كانت بداية جيدة لي في الدوري السعودي بعد ذلك، وأشكرهما على تعاملهما النفسي والمعنوي معي".

استكمل: "أمنية حياتي أن نحصل على دوري أبطال إفريقيا ووعد مننا أننا سنقاتل على البطولة رغم الظروف الذي تمر بها كل المنظومة الرياضية في الزمالك".

اختتم:" الجيل الحالي (حرام) لا يحصد بطولة إفريقيا، هو جيل من أفضل اللاعبين فنيًا وأخلاقيًا، وقادرون بالمجموعة المتواجدة أن نحصل على دوري أبطال إفريقيا".

ويستعد الزمالك لخوض مباراته أمام توسكر الكيني، المقرر إقامتها في الثالثة من عصر يوم 16 من شهر أكتوبر المقبل، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في كينيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق