عواد: جماهير الزمالك في الخارج أكثر من المتواجدة في مصر

يلا كورة [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، أن جماهير القلعة البيضاء خارجيا أكثر من المتواجدة في مصر، مؤكدًا أنه شاهد ذلك حين سافر مع الفريق لخارج مصر في العديد من المسابقات.

وقال عواد في تصريحات لقناة الزمالك: "من وجهة نظري ان جماهير الزمالك خارج مصر أكثر من المتواجدة في مصر".

وأضاف:" الشائعات تحيط بكل لاعب في الزمالك وشيكابالا يتعرض لكمية ضعط كبيرة لا يتحملها اي شخص، وفي الزمالك معرض دائما لمثل هذه الأمور".

وأوضح، أنه لا توجد مشكلة مع مدرب الفريق باتريس كارتيرون وما يتردد مجرد شائعات ولا أساس له من الصحة.

واسطرد: "كارتيرون قال لي اصبر وتدرب بجد حتى تحصل على الفرصة، ومباراة المصري هي من منحتنا الاحساس بإن الدوري قريب من الزمالك".

وتابع:" كنا متوقعين ان اي حارس سيخرج على سبيل الإعارة، وجلست مع كارتيرون في نهاية الموسم لمعرفة رأيه الفني وقالي لي احتاج لك في الزمالك وهذا كان دافع قوي للتمسك أكثر بالتواجد".

وأكمل :" الجيل الحالي في الزمالك لو توفر له عامل الاستقرار سيكون في مكانة أفضل بكثير، واللاعبين تحملوا الكثير خلال الفترة الماضية حتى تمكنوا في النهاية من تحقيق لقب الدوري"

وأتم:"رفضت العديد من العروض من أجل الزمالك ومستمر مع الفريق حتى الاعتزال، وأتدرب باستمرار مع الفريق على ركلات الجزاء".

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق