مجاهد: قرارنا منذ البداية خوض الدوري من دورين.. و"التصورات" مجرد اجتهادات

يلا كورة [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أحمد مجاهد رئيس لجنة إدارة اتحاد الكرة المصري، أن الجبلاية كانت صاحبة قرار إقامة الموسم المقبل من الدوري الممتاز بشكله الاعتيادي كما في المواسم السابقة.

وأشار مجاهد في تصريحات عبر قناة صدى البلد، إلى أن الحديث عن وجود تصورات لشكل الموسم الجديد من الدوري المصري ما هي إلا مجرد اجتهادات، حسبما وصف.

وكان أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة قد أكد في وقت سابق، وجود ثلاثة تصورات للعرض على الأندية لتحديد شكل الموسم الجديد، وهو ما نفاه مجاهد.

وقال مجاهد: "اتحاد الكرة هو صاحب قرار خوض الدوري من دورين، وفوضنا رابطة الأندية فقط لمناقشة الأمر مع الأندية، القرار كان من البداية وكل ما نشر عن وجود تصورات أخرى هي اجتهادات".

واختتم: "أنا مشفق على الأندية مما سيحدث في الموسم المقبل، لكن الأمر لن يتم حله بإقامة الدوري من دوري واحد فقط، الجميع يعلم أن ما حدث في الموسم الماضي سيؤثر على ثلاثة مواسم مقبلة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق