سيميوني بطل مفارقة غريبة بعد الفوز على برشلونة!

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق في الفوز على برشلونة بهدفين دون رد، مساء السبت، في ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة مدريد، ضمن منافسات الأسبوع الثامن من الدوري الإسباني.

وكان برشلونة بمثابة عقدة لسيميوني طوال السنوات الماضية حيث لم يعرف المدرب طعم الانتصار ضد البارسا في الليجا، حتى الموسم الماضي، ليحقق بذلك انتصارين متتاليين في الواندا، بعد الفوز بهدف دون رد في نوفمبر الماضي بتوقيع يانيك كاراسكو.

سيميوني عدو الاستحواذ ومعانق الفوز!

المثير في الأمر أن لم يخسر أمام برشلونة بذلك في آخر 5 مباريات، مع فوزه في 3 مناسبات وتعادله مرتين، وكان آخر فوز قد جاء بتوقيع ليونيل ميسي” بنتيجة 1-صفر” في الدقيقة 86 في قلب مدريد في الدوري بديسمبر 2019.

الشيء الطريف أن مباراة اليوم عرفت استحواذ أتلتيكو سيميوني على الكرة بنسبة 29 % فقط مقابل 71% لبرشلونة، ورغم ذلك حقق الفريق المضيف الانتصار بشكل مريح.

قصص سبورت 360

ويواصل سيميوني السير على نفس النهج ضد الفرق الكبرى هذا الموسم، بترك الاستحواذ والانتصار بعدما فعل ذلك في ثلاث مباريات بالليجا في 2021 بالاستحواذ امام إشبيلية بنسبة 34 % والانتصار بهدفين دون رد، والفوز بهدفين لهدف على ريال سوسيداد مع الاستحواذ بنسبة 35%، وكذلك الانتصار على فياريال بثنائية بيضاء مع السيطرة على الكرة في اللقاء بنسبة 37 % فقط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق