ماذا قال كومان بعد خسارة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

علق المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني ، على خسارة فريقه بهدفين دون رد في ملعب واندا ميتروبوليتانو مساء السبت، في الأسبوع الثامن من الدوري الإسباني أمام مضيفه أتلتيكو مدريد.

وصرح كومان، وفقاً لما نشرته يومية الإسبانية، قائلاً “كنا نستحق أكثر في المباراة، ولكن كالعادة المباريات تحسم في أوقات معينة، لم نستغل الفرص التي سنحت لنا، وفي الهدفين تركنا مساحات كبيرة في الخلف، لا يمكن قبول عدم مراقبة لاعبي الوسط لليمار في الهدف الأول”.

كومان يكشف سبب خسارة برشلونة من أتلتيكو مدريد

وأضاف المدرب” عندما نستعيد المصابين سنتحسن، ينقصنا العمق وفتح الملعب، وضد فريق مثل أتلتيكو مدريد تحتاج لمثل هذه الأمور لأنه من الصعب خلق الفرص في مثل هذه المباريات، وإن سنحت لك فرصتين أو ثلاثة عليك أن تسجل عبرها”.

وعن مستقبله مع الفريق قال” نعرف ما ينتظرنا من الآن فصاعداً، بالطبع يسعى الجميع للحصول على أفضل النتائج ولكن ذلك يتطلب العمل مع الهدوء والصبر، ولكن من الطبيعي أن يكون هناك نتائج جيدة للعمل”.

قصص سبورت 360

وواصل كومان حديثه” لا يمكن أن تترك الكثير من المساحة خلفك حين تفقد الكرة، تحدثنا عن هذا الأمر قبل اللقاء، لو لعبنا بأربعة مدافعين مع وجود رقابة فردية، يجب أن يلتزم الجميع بذلك، الآن ربما فهمتهم لماذا كنا نلعب في بعض الأحيان بثلاثة قلوب دفاع، من الصعب قبول ما حدث في الهدف الأول، لأنه سمح لهم بالدخول في اللقاء ولعب طريقتهم المعتادة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق