ليست مؤامرة.. مرتضى منصور يوضح سبب تأجيل انتخابات الزمالك ويهاجم متحدث وزارة الرياضة

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

علّق مرتضى منصور رئيس الزمالك الأسبق على قرار مديرية الشباب والرياضة ببطلان فتح باب الترشح لانتخابات القلعة البيضاء.

وكانت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة قد أصدرت قرارًا ببطلان الإعلان عن فتح باب الترشح لانتخابات الزمالك. طالع التفاصيل

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناته على "اليوتيوب": "أريد أن أقول نصيحة للدكتور محمد فوزي (المتحدث الرسمي باسم وزارة الرياضة) لا تتحدث عن أمور لا تعرف عنها شيئًا".

وأكمل: "أنت قلت كلام ليس له علاقة بالواقع، أن الانتخابات تأجلت بسبب تنقية كشوفات العضويات، هذا كلام غير صحيح بالمرة".

وأضاف: "الانتخابات تأجلت لأن الدعوة لها كانت باطلة وستدخل الزمالك في نفق مظلم، وانا سأعرض فيديو قريبا يوضح أن الانتخابات باطلة لسببين وهما اللائحة الاسترشادية، وأن المجلس المنتخب هو فقط الذي يحق له الدعوة للانتخابات".

وأوضح: "الانتخابات تأجلت لأن الدولة انتبهت إلى أن هناك شيئًا خطأ، والدولة تصحح أي خطأ عندما يفعله شخص غير مسؤول مثل حسين لبيب وحسين السمري والأشخاص الآخرين الذين خطفوا نادي الزمالك".

واستطرد: "الزمالك كان سيدخل في نفق مظلم لأن الانتخابات باطلة من بدايتها، لأن قانونا من يدعو لانتخابات مجلس الإدارة هو مجلس إدارة منتخب وليست لجنة مؤقتة، وإن شاء الله مجلس الإدارة المنتخب سيعود ويدعو للانتخابات ثم يرحل ولا توجد أزمة، ومن يريد أن يترشح فليفعل".

وأشار: "نحن كنا في النفق المظلم وعدنا مرة أخرى إلى النور، الدولة حريصة على تطبيق القانون واللوائح بشكل صحيح، فيجب أن نشكرها ولا نتبع من يقولون أن هناك مؤامرة، الانتخابات ستكون قبل 24 نوفمبر، ومرة أخرى أقول لـ محمد فوزي طالما لا تعرف شيئا لا تتحدث عنه".

وأردف: "هو قال إن الانتخابات ستكون قبل نهاية ديسمير (يابني انت متعرفش حاجة ومتتكلمش) لأنه لابد أن تجرى الانتخابات وتسليم المجلس بعد نهاية المدة القانونية للمجلس المنتخب يوم 24 نوفمبر".

واسترسل: "محمد فوزي صنع بلبلة، ما تحدث عنه بشأن انتقاء العضويات غير صحيح، وأنا أشكر الدولة كلها، هذه المرة ليس فيها نظرية مؤامرة، الدولة تدخلت وقالت إن الدعوة لإجراء الانتخابات خطأ".

واختتم: "أجلت المؤتمر الذي كنت سأعقده يوم الثلاثاء لأعلن فيه عن قائمتي، إلى أن يكون هناك قرار بعودة المجلس، وبعد عودتنا سندعو للانتخابات ونرحل فوراً".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق