كومان "المتفائل" يكشف تفاصيل محادثات تجديد الثقة مع رئيس برشلونة

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف المدرب الهولندي، رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة، كواليس ما حدث بينه وبين خوان لابورتا، رئيس مجلس إدارة النادي الكتالوني، صباح أمس السبت، قبل مباراة أتلتيكو مدريد.

وسائل الإعلام الكتالونية على مدار الأيام القليلة الماضية، وخاصًة بعد هزيمة برشلونة من بنفيكا في دوري أبطال أوروبا، كشفت أن لابورتا اتخذ قرارًا لا رجعة فيه، بإقالة كومان من منصبه، كما ألمح كومان لإمكانية رحيله عن الفريق بعد مباراة أتلتيكو مدريد.

ولكن بعكس المتوقع خرج لابورتا عصر أمس السبت، أمام وسائل الإعلام، وأعلن دعمه الكامل لـ كومان، وقال عند سؤاله حول مُستقبل الهولندي حال الهزيمة من أتلتيكو مدريد: "كومان سيظل مدربًا لبرشلونة، إنه يستحق هامشًا من الثقة".

وقال كومان عقب مباراة أتلتيكو مدريد في الليجا: "لقد تحدثنا على الهاتف الجمعة، وصباح السبت، عن النادي والعديد من الأشياء، وأصبح هُناك وضوح".

وأضاف: "ثقة لابورتا أمر هام، وهذا شيء جيد من جانبه، وهو في مصلحة الجميع، حيث كان من الصعب العمل دون هدوء وصبر، نحن نعلم كيف ستكون الأمور من اليوم فصاعد، ومن الطبيعي أن يكون هُناك مطالب بنتائج أفضل".

وواصل: "لم يكن هُناك وضوح في البداية، وأنا طلبت من النادي توضيحًا، ومن الجيد أن تعرف غرفة الملابس أن هُناك ثقة في المدرب، من الجيد أن توضح للجميع ما هو موجود".

وتابع: "نحن برشلونة وعلينا الفوز دائمًا الفوز بالمباريات، أنه أمر طبيعي، والضغط موجود على أي مدرب وخصوصًا في نادٍ مثلنا، لقد تحدثت مع الرئيس، وما حدث كان ممتازًا للغاية".

اقرأ أيضًا - لن نسجل لو لعبنا يومين.. كومان يعلق على هزيمة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد

وبسؤاله "ماذا حدث في 24 ساعة فقط؟"، أجاب: "هذا سؤال للرئيس، لقد تحدثت عن رؤيتي للأشياء، أنا متفائل وواثق من التحسّن، نحن نفتقر إلى لاعبين مُختلفين، نحن لا نلعب كما نريد".

وأكمل: "نحن نفتقد للاعبينا المصابين الذين يلعبون كأجنحة من أجل فتح المساحات والملعب واللعب في العمق".

واستكمل: "كان من المهم أن يكون هُناك توضيح للمسار، بدوني كمدرب أم لا، لقد فعل ذلك، وهو أمر مهم، لدي شعور رائع وثقة، ولكنني أعلم أن الأمر يعتمد على النتائج، كما هو الحال بالنسبة لأي مدرب".

وأردف: "أنا لا أعرف ما يُمكن أن يحدث بعد فترة التوقف الدولي، الأمر مُعقد، بعد الاستراحة الدولية سيكون لدينا ثلاث مباريات على أرضنا، أمام فالنسيا ودينامو كييف وريال مدريد".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "أنا متفائل ولديّ آمال كبيرة، لأن سيكون لدينا أسبوعين، اليوم لم أرغب في المخاطرة بـ جوردي ألبا، نأمل أن يكون أنسو فاتي أفضل، وأن يعود أجويرو وديمبلي، إنهم لاعبون ذو جودة، ونحن بحاجة إليهم وعلينا أيضًا تصحيح الأخطاء، لقد تركنا الكثير من المساحات وهذا أمر غير ممكن".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق