الفيفا يوقع غرامة مالية على الهلال لصالح إدواردو

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

– وقع الاتحاد الدولي لكرة القدم، غرامة مالية على نادي الهلال السعودي، لصالح محترفه البرازيلي السابق كارلوس إدواردو والذي رحل عن صفوف الفريق في صيف عام 2022، منتقلاً إلى صفوف شباب الأهلي دبي الإماراتي.

وكان النجم البرازيلي قد تقدم بشكوى رسمية للفيفا، طالب خلالها الحصول على مكافأة التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان موسم 2019-2020، حيث رحل إلى النادي الإماراتي ولم يحصل على المبلغ المالي المُتفق عليه ليتجه إلى الاتحاد الدولي.

غرامة مالية على الهلال لصالح إدواردو

وألزمت الفيفا نادي الهلال بدفع مبلغ 150 ألف يورو للمحترف البرازيلي كارلوس إدواردو، وهي مكافأة تحقيق دوري موسم 2019/2020، التي رفضت إدارة بن نافل تسليمها اللاعب عند رحيله لنادي شباب أهلي دبي.

كما رفض الفيفا الشكوى المقدمة ضد نادي الهلال من جابرييل فرانكو لاعب كورينثيانز البرازيلي، بعد اتفاقه مبدئيًا مع الفريق الأزرق الموسم قبل الماضي.

قصص سبورت 360

جدير بالذكر، أن كارلوس إدواردو بدأ مشواره مع الهلال موسم 2015ـ2016 بعقد امتد ثلاثة مواسم، جدَّده الطرفان بعد ذلك لمدة موسمين، انتهيا في الصيف الماضي، ليبدأ نزاع قانوني بينهما حول استحقاق المكافأة من عدمه.

وتوج إدواردو مع الهلال بـ8 ألقاب، تتمثل في الحصول على الدوري السعودي للمحترفين 3 مرات وكأس الملك ودوري أبطال آسيا وكأس ولي العهد بواقع مرة  لكل منهم بالإضافة إلى السوبر السعودي مرتين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق