ليفاندوفيسكي يحسم موقفه من الانفصال عن بايرن ميونخ

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

حسم المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم ، موقفه من فكرة الانفصال عن النادي البافاري، بعدما ربطته تقارير صحفية بإمكانية الرحيل في الموسم المقبل.

صحيفة بيلد الألمانية أفادت، اليوم الإثنين، بأن ليفاندوفسكي لا يريد الرحيل عن ويرغب في الجلوس على طاولة واحدة مع الإدارة والتوقيع على عقد جديد حتى عام 2025.

ليفاندوفسكي يستهدف تجديد عقده مع البايرن حتى 2025

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفاندوفسكي ينتظر إشارة على الأقل من إدارة البايرن مفادها أنهم يريدون تجديد عقده وربطه بعقد جديد لسنوات أخرى قادمة في أليانز أرينا.

ويرتبط ليفا الذي يلعب للبايرن منذ سبع سنوات، بعقد مع إدارة عملاق ألمانيا، يصل لخط النهاية في يونيو 2023، مع العلم أن آخر مرة جدد فيها اللاعب عقده مع النادي كانت في آخر أغسطس 2019.

قصص سبورت 360

ويواصل البولندي تقديم مستويات مبهرة مع البايرن هذا الموسم رغم وصوله لعامه 33، حيث سجل سبعة أهداف وصنع هدفاً في سبعة مباريات فقط في الدوري الألماني، كما أنه سجل أربعة أهداف في مباراتين بدوري ابطال أوروبا، وهدفين في كأس السوبر الألماني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق