محاولة جديدة من باريس لحرمان ريال مدريد من مبابي

Sport 360 [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

أقدم نادي على محاولة جديدة بغية حرمان نظيره الإسباني، ريال مدريد، من أي فرصة للتعاقد مع نجمه كيليان مبابي في الفترة المقبلة.

وعمل حثيثاً على انتداب مبابي من باريس في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن الأخير رفع راية العصيان ولم يوافق على أي عرض تقدم به الميرينجي على طاولته.

باريس يتقدم بعرضين على طاولة مبابي للتجديد ويجهز لعرض ثالث

وينتهي عقد مبابي الحالي مع باريس في يونيو المقبل، ما يعني أن اللاعب يحق له التفاوض والاتفاق مع أي ناد آخر علناً بدايةً من يناير المقبل، لينضم لفريقه القادم في صفقة انتقال حر بمجرد نهاية الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة الإسبانية، اليوم الإثنين، أن باريس تقدم بعرضين مختلفين تماماً على طاولة مبابي على أمل أن يقبل اللاعب بأي منهما ويوقع على عقد جديد يبقيه لسنوات قادمة في بارك برانس.

قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيفة المدريدية أن العرض الأخير الذي قدمه باريس لمبابي شمل راتباً سنوياً صافياً “بعد دفع الضرائب” يبلغ 25 مليون يورو.

وينوي باريس المحاولة مع مبابي بعرض ثالث على طاولته في الأيام القليلة المقبلة، في محاولة جديدة وجادة للتوصل معه إلى اتفاق للبقاء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق