أنشيلوتي يضع 6 لاعبين في القائمة السوداء بعد خسارة ريال مدريد من إسبانيول

Sport 360 [1] 0 تعليق 16 ارسل طباعة تبليغ حذف

وضع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ، ستة لاعبين في القائمة السوداء من النادي الملكي بعد الخسارة التي تلقاها الفريق في كورنيا ايلبرات على يد إسبانيول بهدفين لهدف، أمس الأحد، في إطار منافسات الدوري الإسباني.

وأفادت شبكة بأن قائمة أنشيلوتي السوداء لا تعني إبعاد اللاعبين عن تشكيلة المباريات في الفترة المقبلة، ولكن المدرب الإيطالي بدأت الشكوك تدور في رأسه بخصوص وضع كل منهم في التشكيلة.

سداسي ريال مدريد يثير شكوك أنشيلوتي

وعلى رأس اللاعبين الذين سيراقب أنشيلوتي مستواهم في الفترة المقبلة، لوكاس فاسكيز، الذي كان دون المستوى في عدة مباريات وليس فقط ضد الفريق الكتالوني، لكن أمام إسبانيول عاش اللاعب دقائق غير ناجحة على صعيد العمل الهجومي والدفاعي وكان فاشلاً في عملية الرقابة الفردية.

ثنائي الدفاع إدير ميليتاو وناتشو فيرنانديز أثار الشكوك لدى أنشيلوتي بعدما لاحقهما الفشل في المواقف الفردية وتركا المساحات بكثرة خلفهما لمهاجمي الخصم الكتالوني.

قصص سبورت 360

ولم يستبعد أنشيلوتي النمساوي ديفيد ألابا من دائرة الشكوك بعدما لعب به كظهير أيسر ضد إسبانيول، بسبب عدم تغطيته على خروج ناتشو في كرة الهدف الثاني، مع منحه مساحات واسعة لمهاجمي إسبانيول.

وبشكل مفاجئ، تواجد الثنائي توني كروس ولوكا مودريتش في قائمة أنشيلوتي السوداء والتي ينوي مراقبة من فيها بترقب، بعدما قدم الثنائي مباراة غير جيدة في خط وسط الفريق، ولم يستطع أي منهما إيجاد طريقة لتوصيل الكرة للخط الأمامي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق