أجاي يحسم موقفه من العرض الأخير للرحيل عن الأهلي

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

حسم النيجيري جونيور أجاي، محترف فريق الأهلي، موقفه من العرض الأخير المقدم من إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، للرحيل عن النادي في الصيف الحالي.

وأكد مصدر من داخل الأهلي لموقع “اليوم السابع” المصري، أن أجاي رفض عرضاً من إدارة النادي، بإقامة احتفالية ضخمة لتكريمه، حال الاتفاق على فسخ العقد بين الطرفين بهدوء، دون اللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وأوضح المصدر أن إدارة الأهلى كان ترى أن أجاي لاعب صنع تاريخاً مع القلعة الحمراء طوال 5 سنوات، لذلك كان ينوى إقامة حفل ضخم بمقر النادي، لتكريم اللاعب بشكل يليق بإسهاماته طوال الفترة الماضية.

وأشار المصدر إلى أن الأهلي قرر إقامة حفل للنجم النيجيري في حال اتفاق الطرفين على فسخ العقد بشكل ودي، وابتعاد اللاعب عن الانتقال للزمالك أو بيراميدز، وكذلك إغلاق ملف شكواه إلى “فيفا”.

قصص سبورت 360

وأكد المصدر أن أجاي رفض عرض النادي الأهلي الأخير، ولجأ إلى “فيفا” بشكل رسمي للمطالبة بكامل مستحقاته المالية.

وتقدم أجاي بشكوى للاتحاد الدولي للعبة ضد النادي الأهلي، يطالب فيها بفسخ تعاقده والحصول على 900 ألف دولار نسبة الموسم الأخير في عقده، بعد وضعه على قائمة الانتظار.

ورفض جونيور أجاي جميع محاولات مسؤولي النادي الأهلي، لمنحه مستحقاته المتبقية في عقده بنظام التقسيط على مدار الموسم حيث عرضت على اللاعب الحصول على 450 ألف دولار قبل أن يتم رفع العرض إلى 600 ألف دولار.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق