بالأسماء.. 9 لاعبين خارج صفوف الأهلي في الميركاتو الصيفي

Sport 360 [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

– أنهى أمير توفيق، رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، ملف الراحلين عن صفوف المارد الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2021-2022.

وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم 25 أكتوبر، موعدًا لانطلاق الموسم الجديد من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي توج بها الزمالك خلال النسخة الماضية بعد منافسة شرسة مع الأهلي صاحب الرقم القياسي في عدد التتويج بالمسابقة المحلية.

9 لاعبين خارج الأهلي

وقدم توفيق ملف الراحلين الذي شهد تواجد 9 لاعبين وهم، سعد سمير وكريم نيدفيد ومروان محسن وفهد جمعة وناصر ماهر وفارس طارق وأحمد رمضان بيكهام ومحمد عبدالمنعم.

ومن ضمن هذه الأسماء، فهناك 4 لاعبين رحلوا إلى فريق فيوتشر إف سي الصاعد حديثًا وهم، سعد سمير وكريم نيدفيد على سبيل الإعارة وناصر ماهر ومروان محسن كبيع نهائي.

قصص سبورت 360

وفي المُقابل، فإن الأهلي نجح في ضم صفقات مميزة، تتمثل في كريم فؤاد وبيرسي تاو لويس ميكيسوني وحسام حسن.

فضلاً عن ذلك، فإن نجح في تجديد عقد عمرو السولية لمدة موسمين، واقترب بقوة من تجديد عقد التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق