الخطيب يحسم ملف تمديد عقد موسيماني مع الأهلي

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – اتفق مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مؤخرا مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الفريق على تمديد عقده لمدة موسمين إضافيين.

الأهلي يتفق مع موسيماني على تمديد عقده

وكان بيتسو موسيماني، تولى تدريب النادي الأهلي في أكتوبر من عام 2020 لمدة موسمين بعد رحيل السويسري رينيه فايلر.

وسادت حالة من الجدل مؤخرا بخصوص استمرار بيتسو موسيماني في تدريب النادي الأهلي، بعد خسارة لقبي الدوري والسوبر المصري في الشهرين الماضيين.

وتقول التقارير الصحفية إنه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي حسم مؤخرا ملف تمديد عقد بيتسو موسيماني، بالاتفاق على بقاء المدرب الجنوب أفريقي لمدة موسمين.

قصص سبورت 360

وأكدت التقارير الصحفية أنه محمود الخطيب قرر إنهاء حالة الجدل حول بقاء بيتسو موسيماني في تدريب النادي الأهلي، عقب الاتفاق معه على تمديد عقده لمدة موسمين إضافيين.

ويواصل النادي الأهلي تدريباته من أجل الاستعداد لمواجهة الحرس الوطني، بطل النيجر، في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا، 16 من الشهر الجاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق