جمهور ميلان يظهر عينه الحمراء لدوناروما بتصرف مثير!

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

– أظهر جمهور عينه الحمراء لحارس الفريق السابق، جيانلويجي دوناروما، الذي غادر النادي في الصيف وانضم لفريق في صفقة انتقال حر.

دوناروما وجه رسالة لمشجعي طلب فيها عدم إهانته أو شتمه عند عودته لسان سيرو، ملعب ميلان، لخوض مباراة إيطاليا ضد إسبانيا في دوري الأمم الأوروبية.

جمهور ميلان يرفض مسامحة دوناروما

ورد جمهور ميلان على طلب دوناروما بالرفض من خلال لافتة كُتب عليها أنه لن يكون مرحباً به أبداً في سان سيرو من جديد، قبيل لقاء نصف النهائي أمام الماتادور في جيوسيبي مياتزا.

وظهرت لافتة على أحد الكباري في ميلان هذه الليلة، عليها توقيع ألتراس ميلان لدوناروما كالتالي “دوناروما، قطعة من الـ**، لن يكون مرحب بك أبداً في ميلانو من جديد”.

قصص سبورت 360

وكان ميلان قد حرص على استمرار دوناروما مع الفريق خاصةً أنه النادي الذي عرف بدايته وبزوغ نجمه في الكرة الأوروبية، لكن الحارس ووكيله مينو رايولا رفعا راية الرفض في وجه فكرة التجديد للنادي اللومباردي وفضل جيجي حمل حقيبته والرحيل لباريس.

شاهد لافتة جمهور ميلان التحذيرية لدوناروما

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق