أسطورة مانشستر سيتي يتعهد بدعم جهود التعاقد مع هالاند

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد شون جوتر، أسطورة ، على أنه مُستعد للمُساعدة في جهود التعاقد مع نجم إيرلينج هالاند.

ويُقدم هالاند مستويات رائعة مع فريقه الألماني، ونجح خلال 67 مُباراة خاضها مع أسود الفيستفاليا في تسجيل 68 هدفاً، وصنع 19 هدفاً لزملائه.

وأشار جوتر لعلاقة الصداقة التي تربطه صداقة مع  ألف هالاند (والد الهداف النرويجي) والذي كان زميله في الفترة بين 2000 و2003 في مانشستر سيتي، ولفت إلى أن بإمكانه استغلال تلك الصداقة للمُساعدة في التعاقد مع هالاند.

جوتر: مبابي وهالاند خياران مثاليان لمانشستر سيتي

وقال جوتر، في تصريحات نقلتها ، :”إذا احتاجوني للحديث مع ألف (والد هالاند)، سأبذل ما يُمكنني فعله”، وتابع :”سيكون تعاقداً استثنائياً، وأعتقد أنه سيتأقلم بسهولة في الدوري الإنجليزي”.

قصص سبورت 360

وأكمل أسطورة السيتي حديثه بالقول :”لقد لعب ضد مانشستر سيتي الموسم الماضي، وسرعته كانت مُخيفة، يا للروعة”، وأضاف :”أتمنى أن يتطلع إليه السيتي بقوة”.

وشدد جوتر على أن السيتي يُمكنه أيضاً التفكير في كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، وقال :”إذا ذهب ريال مدريد من أجل مبابي، سأقول حسناً يا سيتي قدم عرضك”.

ولفت أسطورة السيتي لمُميزات مبابي قائلاً :”يُمكنه اللعب على الجانب، وفي المُنتصف، سيكون صفقة رائعة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق