نور الدين: لدي "كاريزما".. ولا أسعى أن أكون نجم المباراة

يلا كورة [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد إبراهيم نور الدين الحكم الدولي، أنه لا يسعى أن يكون نجم المباراة، مشيراً إلى أنه يمتلك "كاريزما".

وقال نور الدين في تصريحات لبرنامج "أوضة اللبس": "خضعنا لمعسكر تدريبي قوي برئاسة عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام، وخضعنا لتدريبات بشأن تقنية الفار، والموسم الماضي كان سنة أولى فار، ونتمنى أن نحقق العدالة بشكل أكبر في الموسم القادم".

وأضاف: "دائماً ما نقابل مشاكل في كل شيء، المصورين لديهم أخطاء بسبب زوايا الكاميرات، وكاميرات الفار هي نفس كاميرات البث التلفزيوني، وبدأ التنسيق أن يتم التركيز الكامل على اللعب أثناء التصوير".

وأكمل: "نتمنى أن يزيد عدد الكاميرات في الملعب وأن يكون جودتها تكون أعلى، لكي تساعدنا في احتساب الحالات".

وواصل نور الدين: "عندما دخلت تقنية الفار في مصر جميعنا شعرنا بالراحة، ولكن بعض المحللين سواء مقدمي البرامج أو فقرة التحكيم، يحاولون إبراز أخطاء التحكيم لصالح انتماءاتهم".

وتابع: "لا أسعى أن أكون نجم المباراة، ولكن الموقف هو الذي يأتي لي ولست أنا من أذهب إليها، وهذه "كاريزما".

وأتم تصريحاته: "طلبت الابتعاد عن إدارة مباريات النادي الأهلي بعد لقطة ضربة جزاء الانتاج الحربي، لأنني رأيت أنني غير موفق خلال تلك الفترة، وكنت أركز على الذهاب لإدارة مباريات كأس الأمم، والنجاح الحقيق للحكم هو إدارة مباريات أكبر فريقين في مصر وهما الأهلي والزمالك، مع احترامي لباقي الأندية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق