مبابي: سأكون محبطًا إذا لم نفز بـ دوري أبطال أوروبا مع ميسي

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

واصل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، تصريحاته القوية في فترة التجمع الدولي الحالية وعلاقته مع ليونيل ميسي وعودة سيرجيو راموس المنتظرة، وكشف عن طموحه في موسمه الأخير داخل ملعب "حديقة الأمراء".

واعترف مبابي في الأيام الأخيرة أنه لا يرغب في تمديد عقده مع باريس سان جيرمان بل وطلب في الصيف الرحيل، مؤكدًا أن وجهته المقبلة كانت لتكون ريال مدريد ولكن رفض النادي الفرنسي أزعجه بعد نهاية فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

يلعب مبابي حاليًا موسمه الأخير مع باريس سان جيرمان، حيث ينتهي في 30 يونيو 2022، وما زال رافضًا التوقيع على العقد الجديد ويأتي ذلك بالتزامن مع تصريحات رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، يوم أمس أنه ستكون هناك أخبار عن الفرنسي في شهر يناير المقبل.

وتحدث مهاجم باريس سان جيرمان عن ميسي في حواره مع إذاعة "RMC" الفرنسية، وقال: "ليو عبقري، شخص متواضع، منذ اليوم الأول له معنا أدركت حجم موهبته، لاعب مذهل".

وتابع: "سأكون محبطًا إذا لم نفز ببطولة مثل دوري أبطال أوروبا في ظل وجود ليو".

وأضاف: "لا أريد أن يقول الناس لنا، ميسي جاء ولم نفز بالبطولة بالإضافة إلى الدوري الفرنسي وكأس فرنسا، لقد اشتعلت المدرجات بعدما سجل هدفه الأول في مرمى مانشستر سيتي".

وعن راموس: "سيرجيو عندما يعود من الإصابة، سيكون قائدًا في الملعب وسيمنحنا خبرته ويساعدنا بكل ما حققه على مدار مسيرته".

اقرأ أيضًا.. فاران: لا يمكنني نصيحة مبابي بشأن الانتقال إلى ريال مدريد

وعن مدربيه الثلاثة السابقين في باريس سان جيرمان، قال: "توماس توخيل وأوناي إيمري وماوريسيو بوتشيتينو، جميعهم متشابهين تقريبًا في قراءة المنافس وتحليل نقاط قوته وضعفه حتى تستطيع مواجهته بقوة من خلال لقطات الفيديو".

وعن مثله الأعلى: "بالطبع كريستيانو رونالدو، خلال فترة الطفولة، هناك لاعبون أنت تعجب بهم عندما تكون صغيرًا حتى من الرياضات الأخرى، لقد قرأت سيرة مايكل جوردان (لاعب كرة السلة الشهيرة) لفترة طويلة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق