والدة مبابي تُفجر مفاجأة بشأن تجديد عقده مع باريس

Sport 360 [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت فايزة العماري والدة النجم الفرنسي الشهير كيليان مبابي بأن مفاوضات تجديد عقده مع تسري على ما يرام، وهو عكس ما أدلى به اللاعب في وقتٍ قريب وأيضاً عكس التقارير العديدة التي تؤكد انتقاله إلى .

كانت فايزة العماري لاعبة كرةاليد السابقة ووالدةاللاعب في مقابلةمع صحيفة “لوباريزيان” وأكدت أنهم مازالوا يتفاوضاون بشأن تجديد عقد مبابي مع باريس.

قالت والدة مبابي في تصريحاتها : “نحن نناقش مسألة التجديد حالياً مع باريس سان جيرمان والأمور تسير على ما يرام، وربما نجد حلاً..الشئ المؤكد أنه سيبذل قصارى جهده للفوز بلقب دوري الأبطال مع باريس”.

والدة مبابي: مفاوضات التجديد تسير على ما يرام

استطردت : “يجب أن يكون كيليان راضياً، فإن لم يكن سعيداً فسوف يترك كل هذا..مع كيليان يمكن أن يتغير كل شئ ويتغير رأيه بين عشية وضحاها”.

قصص سبورت 360

من جانبه لا يزال نادي باريس سان جيرمان يأمل بكل قوة في أن يقنع مبابي في البقاء مع نادي العاصمة الفرنسية، حتى أن كلمات اللاعب في مقابلته الأخيرة والتي تفيد بأنه يريد الخروج في الصيف لم توقف محاولات ليوناردو المدير الرياضي للوصول إلى اتفاق.

ووصفه ليوناردو بأنه أحد ركائز المشروع الأساسية في باريس سان جيرمان، وفي خلال الأسابيع القادمة سيتم تقديم عرض تجديد جديد من شأنه يجعله الأعلى راتباً في الفريق، حتى على حساب ميسي ونيمار.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق