فيجو يُوجه نصيحة ذهبية لسيميوني بشأن جواو فيليكس

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد لويس فيجو، أسطورة ، على أن دييجو سيميوني مُدرب قادر على الاستفادة أكثر من مواطنه الشاب جواو فيليكس.

وكان فيليكس قد تعرض لموجة من الانتقادات بسبب تذبذب مستواه الفترة الأخيرة سواء مع الروخوبلانكوس أو مع مُنتخب البرتغال في يورو 2020.

فيجو: جواو قادر على إظهار كافة قدراته في مركزه الصحيح

وقال فيجو، في تصريحات نقلتها ، :”أعتقد أنه من الأسهل كثيراً أن تحصل على مستوى جواو إذا شارك في مركزه الصحيح”، وتابع أسطورة البرتغال حديثه بالقول :”يُمكنه حينها أن يُظهر كامل جودته، وقدراته الفنية”.

وكان فيليكس قد انتقل  في 2019 من بنفيكا البرتغالي لأتلتيكو مدريد الإسباني، ومن ذلك الحين شارك مع الفريق في 81 مُباراة، سجل فيهم 19 هدفاً، وصنع 9 أهداف لزملائه.

قصص سبورت 360

ويجيد فيلكس لعب دور المُهاجم الثاني ولعبه فيه أغلب فترات مسيرته، كما يُمكنه اللعب كجناح أيمن وأيسر، وكقلب هجوم، بالإضافة لدور لاعب الوسط الهجومي.

وشارك فيليكس مع أتلتيكو في تحقيق لقب الدوري الإسباني الموسم الماضي، وذلك بعد أن  لعب 31 مُباراة في الليجا، سجل فيهم سبعة أهداف، وصنع 6 أهداف لزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق