بعد غياب 15 عامًا.. وزير الرياضة يهنئ سمر حمزة على برونزية بطولة العالم للمصارعة

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لاعبة المنتخب المصري سمر حمزة بفوزها بالميدالية البرونزية خلال منافسات بطولة العالم للمصارعة والمقامة بدولة النرويج خلال الفترة من 2 حتى 10 أكتوبر الجاري وذلك بعد فوزها على بطلة الهند بنتيجة 2/1.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن سعادته بالإنجاز الكبير التاريخي الذي حققته لاعبة المنتخب المصري في ضوء تتويجها بأول ميدالية مصرية في بطولة العالم للمصارعة منذ أكثر من 15 عامًا على آخر ميدالية في عام 2006.

طالع | مشاجرة في اجتماع اتحاد المصارعة بسبب شكوى عضوة المجلس

كما تعد مشاركة سمر حمزة الأولى رسميًا للاعبة المنتخب المصرى بعد دورة الألعاب الأوليمبية، مشيراً إلى أن الفترة المقبلة والتي تعد بداية الاستعدادات الخاصة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 سوف تشهد تكثيف لمشاركة المنتخبات المصرية في مختلف اللعبات في جميع البطولات والمنافسات العالمية لمختلف الأعمار السنية للمنتخبات المصرية.

يذكر، أن سمر حمزة ودعت أولمبياد طوكيو 2020، بعد هزيمتها أمام بطلة روسيا ناتاليا فوروبيفا، في منافسات المصارعة وزن 76 كجم، بنتيجة 16 -12، في منافسات دور الـ 16.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق