مدرب اليابان: نحترم المنتحب السعودي.. وتفاجئنا بهذا القرار!

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب هاجيمي موريياسو المدير الفني لمنتخب اليابان، اليوم الأربعاء، عن احترامه للمنتخب السعودي، مؤكداً جاهزية فريقه لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط كاملة.

وتحدث هاجيمي في المؤتمر الصحفي السابق للمباراة، قائلاً: “نحترم المنتخب السعودي الذي يملك لاعبين رائعين، وبقدر احترامنا لهم سنظفر بالنقاط الثلاث”.

وأضاف: “لم أضع الخسارة أبداً في طريقي، وفي حال خسرنا أمام الأخضر، فإن المشوار مازال طويل للتأهل إلى المونديال”.

وتابع: “تعرضنا إلى عدد من الغيابات في المباراة التي خسرها أمام عمان، ونسعى إلى التعويض خلال ما تبقى من مباريات التصفيات”.

قصص سبورت 360

واختتم: “تصميم ملعب الجوهرة المشعة جميل جداً، وتفاجئنا بزيادة الحضور الجماهيري في المباراة إلى 100 في المئة، ولن نتأثر بذلك قد لعبنا من قبل والملعب مكتمل بحضور الجماهير”.

ويستعد الأخضر بقيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد لمواجهة منتخب اليابان، مساء يوم الغد الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

ويحتل المنتخب السعودي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، فيما يليه منتخب اليابان برصيد 4 نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق