خطوة جريئة من لابورتا لتعيين خليفة كومان في برشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت صحيفة الإسبانية على تواصل خوان لابورتا، رئيس مع مواطنه تشافي هيرنانديز، مدرب السد القطري الحالي، من أجل توليه تدريب الفريق الكتالوني في الفترة المقبلة.

وتقرب لابورتا من تشافي وأجرى معه مكالمة هاتفية مطولة يوم الإثنين الماضي، حيث أراد خوان كسر الصمت الذي سيطر على الجانبين منذ فترة طويلة.

لابورتا يتواصل مع تشافي تمهيداً لتوقيعه مع برشلونة

وتحدث لابورتا مع تشافي بخصوص أخبار ووضعية الفريق وبعض الأمور المألوفة بينهما، ورغم أن المحادثة بين الطرفين كانت شخصية أكثر من عملية، ولم يتحدث فيها الطرفين عن إمكانية تدريبه للبارسا “وفقاً لمصادر مقربة من تشافي”، إلا أن الشارع الرياضي الإسباني يرى أنها خطوة إيجابية ستساعد فيما بعد في عملية التعاقد معه لتدريب الفريق.

واعتبرت الصحيفة الإسبانية أن ما فعله لابورتا كان خطوة أولى لإعادة العلاقات بين لابورتا وتشافي بعد تجمدها لعدة أشهر، خاصةً بعدما ارتبط الأخير بالتواجد في حملة المرشح الرئاسي السابق، فيكتور فونت.

قصص سبورت 360

وشددت آس على تحرك ماتيو أليماني، مدير الكرة في برشلونة، واتصاله بتشافي مؤخراً، ما يفيد بأن كل ما حدث يشير إلى أن تشافي سيكون المدرب القادم للبلوجرانا حال إقالة رونالد كومان من منصبه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق