5 أرقام على هامش فوز فرنسا المُثير على بلجيكا..بنزيما المُرعب دائماً

Sport 360 [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق فوزاً مُثيراً على ، ليتأهل لنهائي ليُواجه مُنتخب إسبانيا يوم الأحد المُقبل على أرض ملعب سان سيرو في ميلانو.

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب أليانز تورينو قد بدأ عن طريق كاراسكو لبلجيكا، وضاعف لوكاكو تقدم مُنتخب بلاده، وعاد الفرنسيون في الشوط الثاني بثلاثة أهداف عن طريق كريم بنزيما وكيليان مبابي وتيو هيرنانديز.

تيو هيرنانديز - مُنتخب فرنسا ضد بلجيكا - دوري الأمم الأوروبية

سجل بنزيما ليؤكد أن عودته إلى الديوك كانت في الوقت الصائب، وواصل الهداف الفرنسي سلسلته المُميزة، فالديوك لا يخسرون أي مُباراة سجل فيها قائد ريال مدريد.

قصص سبورت 360

تيو هيرنانديز..هدف أول “مُميز” مع فرنسا

رفع بنزيما أهدافه الدولية مع الديوك للهدف رقم 31 في 24 مُباراة، ولم يخسر المُنتخب في تلك المُباريات حيث فازوا في 22 مُباراة، وتعادلوا في مُبارتين فقط.

وواصل بنزيما سجله المُبهر في موسم 2021/ 2022، فنجح في تسجيل الهدف رقم 11 له في المُباراة رقم 11 هذا الموسم، وهي الحصيلة التي تؤكد قيمته الكبيرة مع النادي والمُنتخب.

نال تيو هيرنانديز المكافأة التي انتظرها طويلاً، فنجح ظهير ميلان الشاب في إهداء مُنتخب بلاده الانتصار بهدفه الرائع الذي للمُصادفة هو هدفه الدولي الأول مع الديوك.

لعب مبابي المُباراة رقم 50 له مع المُنتخب الفرنسي في كل المُسابقات، ونجح في التسجيل 18 هدفاً دولياً خلال هذه المسيرة الحافلة المُبهرة حتى الآن.

وتُعد مُباراة اليوم هي الأولى التي تنجح فيها فرنسا في قلب تأخرها بهدفين لفوزٍ مُثير منذ المُباراة الودية التي فازوا فيها على أيسلندا بثلاثة أهداف لهدفين في مايو 2012.

GettyImages-1335418900-5.jpg

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق