المصري يختتم الميركاتو بضم أحمد حمودي رسميا

يلا كورة [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي المصري البورسعيدي تعاقده مع أحمد حمودي لاعب وسط بيراميدز ليختتم صفقاته بالميركاتو الصيفي الجاري قبل غلق باب القيد.

وقال المصري في بيان رسمي إن إدارة النادي برئاسة سمير حلبية أتم إجراءات التعاقد مع أحمد حمودي بعقد يمتد لثلاثة مواسم اعتبارًا من الموسم الجديد 2022/2021 وحتى نهاية موسم 2024/2023.

وقام اللاعب بالتوقيع على تعاقده مع المصري في حضور لجنة التعاقدات ممثلة في محمد الخولي نائب رئيس النادي وعدنان حلبية وأحمد الشملة عضوا المجلس.

وأصبح صاحب الـ31 عاما تاسع صفقات المصري هذا الصيف.

يُذكر أن حمودي لعب مع سموحة وتألق في صفوفه لينضم للمنتخبين الأوليمبي والأول، قبل أن يخوض تجربة احترافية مع فريق بازل السويسري، لينضم بعدها لصفوف الزمالك، قبل انتقاله لصفوف الباطن السعودي الذي عاد منه للانضمام للأهلي، قبل أن يلتحق بصفوف بيراميدز لكنه لم يشارك مع الفريق بداعي الإصابة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق