الإعلام الإنجليزي يستغرب عدم حب جماهير ريال مدريد لجاريث بيل

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

نال الجناح الويلزي جاريث بيل الكثير من الانتقادات خلال رحلته كلاعب كرة قدم في ، ولكن الإعلام البريطاني يرى أن بيل يستحق دعماً أكبر من جماهير النادي الملكي.

شابت مسيرة بيل الكثير من الصعود والهبوط في مستواه، كما تسببت الإصابات وعدم الالتزام في بعض الأوقات في تنامي الانتقادات ضده.

مع ذلك كان نجوم الكرة الإنجليزية السابقين يدافعون عن بيل في بودكاست خاص، وكانت أبرز الكلمات من جاري لينيكر مهاجم برشلونة وليستر سيتي و السابق والذي لا يعتقد أن من الصواب إجلاسه على دكة البدلاء.

شيرار: لا أفهم سبب عدم حب الجماهير لجاريث بيل

بينما قال آلان شيرار مهاجم نيوكاسل السابق: “لا أستطيع أن أفهم كيف هو غير محبوب في ريال مدريد بعد مسيرته هناك”.

قصص سبورت 360

سجل قائد منتخب ويلز 106 هدفاً بقميص ريال مدريد وصنع 68 هدفاً آخرين في 254 مباراة مع اللوس بلانكوس كما فاز بدوري أبطال أوروبا 4 مرات وبطولة الدوري الإسباني مرتين، إضافة لكأس السوبر الإسباني مرتين، وكأس الملك مرة و4 بطولات كأس عالم للأندية.

بينما قال ميكا ريتشاردز مدافع مانشستر سيتي السابق : “إنه يحب كرة القدم ويريد فقط أن يكون هادئاً ويفعل ما يريد..أعتقد أنه لو كان إنجليزياً لحصل على مزيد من الحب”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق