بيليجريني وباريلا ونجم ريال مدريد .. نجوم في الظل يقدمون أفضل مواسمهم!

GOAL [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

في بعض الأحيان تتركز العيون فقط على نجوم الفرق الكبرى بصورة أساسية، حتى وإن كان هنالك لاعبون يقدمون أداءً مميزًا لا يهتم أحد بأمرهم كثيرًا.

هذه كانت الحالة لدى عدد كبير من اللاعبين هذا الموسم، وبعد مرور أقل من شهرين على الموسم الجديد قدموا اسمهم على طبق من ذهب لجميع المهتمين.

في هذا التقرير من جول نستعرض بعض الأسماء المتألقة هذا الموسم دون دراية غالبية المشجعين.

سيطرة عربية .. قائمة أغلى ملاك الأندية على مستوى العالم

مع بداية نهاية خط الهجوم الناري لمنتخب أوروجواي بتقدم الثنائي إدينسون كافاني ولويس سواريز في العمر، بدأ البحث عن من يخلفهما، ويبدو أن أجوستين ألفاريز سيقوم بهذا الدور على أكمل وجه.

المهاجم البالغ من العمر 20 عامًا نجح في تسجيل هدف بقميص منتخب أوروجواي في أولى مبارياته الدولية أمام بوليفيا.

جاء هذا الاستدعاء للمنتخب الأول بعد العام الرائع الذي يقضيه مع بينارول، حيث سجل 20 هدفًا في 32 مباراة منذ بداية 2021، وارتبط اسمه بالانضمام إلى ريال مدريد.

يتطور بشدة ألفاريز منذ ظهوره الأول كمراهق عام 2018، والآن بدأ بوضوح يرتقي إلى مستوى التطلعات.

سجل ألفاريز 7 أهداف ومرر 4 تمريرات حاسمة في 11 مباراة بالدوري هذا الموسم، بما في ذلك ثنائية أثناء الفوز على بوكا جونيورز في السوبر كلاسيكو.

بسبب ذلك تم استدعاء ألفاريز لمعسكر منتخب الأرجنتين وهو الآن مرتبط بالعديد من الأندية الأوروبية الضخمة مع تبقي عام وحيد في عقده مع ريفر بليت.

بعد أن ساعد البرازيل في التتويج بالميدالية الأولمبية في أولمبياد طوكيو، عاد أنتوني وتألق على صعيد الأندية.

وعلى الرغم من الأرقام لا تصب كثيرًا في مصلحة صاحب الـ21 عامًا، لكن الملاحظ لأي متابع للنادي الهولندي مدى روعة الأداء المقدم من قبل أنتوني.

هذا ما يؤكده أيضًا اهتمام مانشستر سيتي وبايرن ميونخ وبرشلونة بالتعاقد مع اللاعب.

طرابزون سبور هو واحد من فريقين لم يخسرا أي مباراة في الدوري التركي هذا الموسم، ويعود جزء من الفضل في ذلك إلى مهاجمهم أناستاسيوس باكسيتاس.

حالة المهاجم اليوناني كانت استثنائية منذ وصوله إلى طرابزون من ألانيا سبور في يناير الماضي، ولديه حتى الآن خمسة أهداف وست تمريرات حاسمة في 12 مباراة فقط هذا الموسم.

صاحب الـ28 عامًا يستحق ضجة أكبر بكثير من التي يتحصل عليها خارج تركيا حاليًا.

أحد الأبطال الذين لم يحظوا بالتقدير المناسب في كتيبة إيطاليا التي حققت يورو 2020، ويستمر باريلا في التعملق كأحد أفضل لاعب وسط الملعب بالعالم هذا الموسم.

خمس تمريرات حاسمة في 7 مباريات هي حصيلة ما قدمه صاحب الـ24 عامًا، كما أنه أكثر من صنع فرصًا محققة في الدوري الإيطالي.

منذ أن كان في مانشستر سيتي والأنظار كبيرة على براهيم دياز، لكنه استغرق وقتًا أكثر من المتوقع لإظهار ما لديه من إمكانيات.

أخيرًا يبدو أن صاحب الـ22 عامًا وجد نفسه رفقة ميلان، فهو الآن أحد أهم وأفضل اللاعبين في الدوري الإيطالي بهذا الموسم.

أحرز صاحب الـ22 عامًا أربعة أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين، ويبدو أن ميلان وجد لاعبًا يمكن بناء هجومه عليه في السنوات المقبلة.

يمكن لأغلب مهاجمي العالم أن يحلموا بإحراز عشرين هدفًا طوال الموسم، لكن ماذا إن أحرز أحدهم هذا الرقم الضخم في شهر أكتوبر فقط؟

المهاجم البالغ من العمر 23 عامًا لديه ست تمريرات حاسمة وفشل في هز شباك الخصوم بأربع مباريات فقط.

يبدو أن انتقال أرتور كابرال إلى أحد عمالقة الدوريات الخمس الكبرى ما هو إلا مسألة وقت ليس إلا.

تعجب البعض من قيام فياريال بشراء دانجوما من بورنموث نظير 25 مليون يورو، لكن العمل الذي يقوم به اللاعب يؤكد أن ما قام به النادي الإسباني كان قرارًا صائبًا للغاية.

خمسة أهداف في سبع مباريات أكسبته ردود أفعال ضخمة في إسبانيا، بينما كانت طريقته في تدمير ديوجو دالوت بدوري أبطال أوروبا دليل على ما يمتلكه من إمكانات عظيمة.

عندما كان ريكاردو جوميز في بارتيزان آخر مرة، سجل 20 هدفًا في موسم 2018-19 قبل الانتقال إلى الإمارات.

ولكن الآن وبعد العودة من فترة قصيرة في تركيا، ما يقدمه الآن سيتخطى بالطبع تاريخه مع بارتيزان.

لاعب الرأس الأخضر سجل 17 هدفًا في 19 مباراة حتى الآن وقدم صلاث تمريرات حاسمة.

لطالما كان ينظر إلى أمين جويري كأحد أكثر اللاعبين موهبة في كرة القدم الفرنسية، والآن يبدو أن صاحب الـ21 عامًا جاهزًا للانطلاق في العام الجديد.

سجل جويري خمسة أهداف وصنع ثلاثة آخرين في 8 مباريات حتى الآن هذا الموسم، ودفع هذا الأداء نيس للمنافسة المحتملة على أماكن في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

مشروع مهاجم رائع بأتم معاني الكلمة، صاحب الـ27 عامًا يواصل التألق مع جينك للعام الثاني على التوالي.

بعد تسجيله 29 هدفًا في الموسم الماضي، بدأ النيجيري الموسم الجديد بنفس الوتيرة وسجل 9 أهداف محلية وهدفين أوروبيًا.

سجل بيليجريني هذا الموسم 7 أهداف وصنع هدفين آخرين في جميع مباريات روما هذا الموسم، وظهر كقائد هام في ثورة جوزيه مورينيو بالعاصمة الإيطالية.

وحافظ اللاعب صاحب الـ25 عامًا على نجاحاته لينقلها إلى الصعيد الدولي بتسجيله هدف إيطاليا بإسبانيا في دوري الأمم الأوروبية.

رغم مستواه السيئ مع مانشستر يونايتد من قبل، لكن استعاد بيريرا نفسه بوضوح في بلاده البرازيل مع فلامنجو.

قدم صاحب الـ25 عامًا أداءً مميزًا ساعد في وصول فريقه إلى نهائي كوبا ليبارتادوريس وأحرز هدفين  إجمالًا منذ وصوله لهم هذا الصيف.

قد لا يكون اسمه مشهورًا خارج ألمانيا، لكن ما يقدمه المدافع مع فرايبورج الآن يبشر بأنه قريبًا سيكون محط صلااع الأندية الكبرى في أوروبا.

ينظر إلى صاحب الـ21 عامًا أنه الأبرز في دفاعات الأندية الألمانية هذا الموسم، وقد تمت مكافأته بأن تم استدعائه إلى منتخب ألمانيا للمرة الأولى بعد أن لعب دورًا هامًا مع شباب ألمانيا في الفوز ببطولة أوروبا تحت 21 عامًا.

كان الكثير متوقع من تونالي عند انضمامه لميلان الموسم الماضي، لكنه فشل حينها في البرهنة على أنه أندريا بيرلو الجديد.

أما الآن، فقد عاد وثبت أقدامه في ميلان وأحرز هدفه الأول بقميص الروسونيري من ركلة حرة مذهلة في شباك كالياري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق