الإنتر يتلقى أخباراً عن حالة لاوتارو مارتينيز مع الأرجنتين

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

غاب المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز عن مباراة التعادل السلبي بين الأرجنتين و باراجواي في تصفيات كأس العالم، وكان إنتر يخشى من وجود إصابة لهدافه ونجمه.

لكن الإنتر تلقى بعد ذلك أخبار مطمئنة عن حالة لاوتارو مارتينيز وقد يتواجد اللاعب في المباريات القادمة للأرجنتين أمام أوروجواي وبيرو.

وحسب شبكة سكاي سبورت الإيطالية فإن نادي كان على اتصال بالطاقم الطبي في ، والذين ذكروا أن لاوتارو كان يعاني فقط من إجهاد في عضلات الفخذ وأن التوقف كان مجرد إجراء احترازي.

غياب لاوتارو عن الأرجنتين كان احترازياً

سيعود المهاجم إلى تدريبات فريق المدرب ليونيل سكالوني اليوم، ويأمل النيراتزوري أن يعود اللاعب بحالة جيدة وخصوصاً وأن المباريات القادمة ستكون صعبة لفريق المدرب سيموني إنزاجي.

قصص سبورت 360

سيعود الإنتر بعد فترة التوقف الدولي للعب امام لاتسيو في الأولمبيكو يوم 16 أكتوبر ثم سيلعب على أرضه ضد سيريف تيراسبول المولدوفي في دوري أبطال أوروبا بعد ثلاثة أيام.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق