ميندي يسابق الزمن للحاق بمباراتي ريال مدريد أمام شاختار وبرشلونة

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يأمل الدولي الفرنسي، فيرلاند ميندي، الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد، أن يتمكن من اللحاق، بمباراتي النادي الملكي بعد نهاية فترة التوقف الدولي.

ريال مدريد يستأنف مبارياته بعد التوقف الدولي، عقب 10 أيام، حيث يُلاقي شاختار دونستيك الأوكراني في دوري أبطال أوروبا، ويحل ضيفًا على برشلونة بكلاسيكو الأرض، يوم 24 أكتوبر بالجولة العاشرة من الليجا.

ميندي يغيب عن ريال مدريد مُنذ 5 أشهر، حيث تعرض لإصابة في مايو الماضي، إذا عانى من التهاب سمحاق الظنبوب في كاحل القدم.

اقرأ أيضًا.. شكوك حول لحاق هازارد بمباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

وكان المدافع الفرنسي قد تعافى من الإصابة، وعاد إلى تدريبات ريال مدريد في منتصف سبتمبر الماضي، لكنه تعرض لانتكاسة أبعدته عن التدريبات لثلاثة أسابيع وعاد أمس الجمعة للتدريبات الجماعية من جديد.

وقالت شبكة "ABC" الإسبانية في تقرير لها، إن ميندي لا ينوي التوقف أبدًا عن التدريبات خلال فترة التوقف، حيث ينوي الاستعداد دون راحة، حيث يأمل أن يكون قادرًا على المشاركة مع الفريق في مباراة شاختار.

وأضافت الشبكة أن التحدي أمام ميندي يتمثل أن يحصل على دقائق في مباراة شاختار، حتى يكون قادرًا على اللعب في مباراة الكلاسيكو بأكملها بشكل طبيعي.

وأوضحت أن ميندي لا يريد التوقف أبدًا عن التدريب، حيث يتدرب على العشب مع زملاءه، ومع أخصائيي العلاج الطبيعي، في وظيفة مخطط لها مُنذ عدة أسابيع.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق