قبل 3 أيام.. نفاذ نصف تذاكر مواجهة السعودية والصين

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

– تواصل الجماهير السعودية، الإقبال على تذاكر مباريات “الأخضر”، وذلك بعدما سجلوا حضورًا رائعًا في مواجهة اليابان، الخميس الماضي، والتي انتهت بفوز “النسور” بنتيجة 1-0، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة.

وبلغ عدد الحضور في مباراة اليابان، 51 ألفًا و218 مشجعًا، وذلك بعدما سمحت وزارة الرياضة السعودية بحضور 100% من الطاقة الاستعابية للملعب.

.نفاذ نصف تذاكر مواجهة السعودية والصين

وقبل 3 أيام من مواجهة الصين المقرر إقامتها الثلاثاء المُقبل، فإن الجماهير السعودية قامت بشراء 30 ألف تذكرة وهو نصف عدد التذاكر.

ونجحت الجماهير السعودية في شراء نصف التذاكر في أقل من 3 ساعات من طرحها للبيع، وبات من المتوقع أن يصل عدد الجماهير إلى 60 ألفًا ليتجاوز عدد الحضور في مباراة اليابان.

قصص سبورت 360

وتشير تقارير صحفية إلى أن سعر تذكرة مباراة السعودية والصين يصل إلى 15 ريال سعودي فقط، وهو ما يعد في متناول الجميع.

وتسعى “النسور” لتحقيق الفوز الرابع تواليًا ومواصلة التربع على عرش المجموعة الثانية، حيث يتصدر المنتخب السعودي جدول الترتيب برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات أمام منتخبات فيتنام وعمان واليابان.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق