تقارير تكشف سبب غياب جوتا عن مباراة البرتغال وقطر في تصفيات كأس العالم

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، السبب وراء غياب لاعب فريق ليفربول دييجو جوتا عن المباراة الجارية حاليًا، بين منتخبي البرتغال وقطر.

ويلتقي المنتخبان في الوقت الحالي في إطار منافسات تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022.

اقرأ أيضًا.. القناة الناقلة ومعلق مباراة البرتغال وقطر اليوم في تصفيات كأس العالم 2022

وغاب دييجو جوتا عن قائمة منتخب البرتغال لمواجهة قطر مساء اليوم، حيث لم يتواجد في التشكيل الأساسي أو حتى دكة البدلاء.

وذكرت شبكة "LFCTR" الإنجليزية أن السبب وراء غياب دييجو جوتا عن المباراة الحالية بين البرتغال وقطر يعود إلى معاناته من الإصابة.

وأوضحت أن جوتا لم يتمكن من المشاركة في تدريبات منتخب البرتغال مساء أمس الجمعة، استعدادًا لملاقاة قطر، بسبب مشكلة في العضلات.

وأشارت إلى أن ذلك الأمر يأتي على الرغم من مشاركة جوتا في مباراة الأحد الماضي بين ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي بشكل طبيعي.

وشارك جوتا في تلك المباراة كأساسي، قبل خروجه في الدقيقة 68 حيث نزل بدلًا منه روبرتو فيرمينو.

ورغم التبديل، إلا أن جوتا لم يكن يشتكي من الإصابة، كما أن ليفربول لم يكن ليوافق على مشاركته مع منتخب بلاده إذا كان يعاني من أي شيء.

وتأتي تلك الأخبار بمثابة صدمة بالنسبة لـ ليفربول بقيادة يورجن كلوب، والذي سيواجه واتفورد يوم السبت المقبل في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق