مبابي يدفع هالاند للتفكير في تجاهل ريال مدريد.. وصراع ثلاثي مرتقب لضمه

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت تقارير صحفية أن إيرلينج هالاند، نجم بوروسيا دورتموند الألماني، قد يتجاهل فكرة الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، الذي يسعى لضمه، وأعطى دفعة للأندية الأخرى المهتمة بالتعاقد معه.

ويقال إن اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا لديه اتفاق شفهي مع بوروسيا دورتموند والذي سيسمح للمهاجم بالانضمام إلى ريال مدريد في نهاية الموسم.

كما يطارد ريال مدريد مبابي لاعب باريس سان جيرمان، الذي لا ينوي توقيع عقد جديد، مما يعني أنه يمكنه المغادرة مجانًا الصيف المقبل.

وفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، لم يتقرر بعد ما إذا كان هالاند يمكنه قبول وجود مبابي في ريال مدريد، حيث يريد المهاجم أن يكون الرجل الرئيسي في أي ناد ينضم إليه في حال رحيله عن دورتموند.

إذا تعاقد ريال مدريد مع مبابي، يمكن أن يرفض هالاند الانتقال إلى العاصمة الإسبانية، مما يعزز فرص مانشستر يونايتد في التعاقد معه.

من جانبه صرح ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان بأن النادي سيعمل على التجديد لمبابي وانتقد تصرفات مسؤولي ريال مدريد ووصفها بعدم الاحترام بل وطالب بمعاقبتهم.

وكان المدرب أولي جونار سولشاير على اتصال مع الهداف النرويجي بشأن انتقال محتمل إلى الشياطين الحمر، في السابق.

من المرجح أن يواجه مانشستر يونايتد منافسة شديدة من باريس سان جيرمان، الذي يتطلع إلى إيجاد بديل لـ مبابي حال رحيله، ومانشستر سيتي الذي لم يضم بديلاً لـ سيرجيو أجويرو.

يُطلق على مبابي وهالاند لقب الخلفاء الطبيعيين للنجمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

بعد أن سجل مبابي هاتريك في مرمى برشلونة في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وسجل هالاند ثنائية ضد إشبيلية.

ويقول هالاند إن مبابي منحه الحافز، وصرّح حينها: "كان من الجيد تسجيل الأهداف، أنا أحب دوري أبطال أوروبا وعندما رأيت مبابي يسجل ثلاثية بالأمس حصلت على دافع مجاني، لذلك بفضله، لقد سجلت بعض الأهداف الرائعة وحصلت على دفعة جيدة منه".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق