رسمياً.. الأهلي السعودي يتعاقد مع النقاز في صفقة انتقال حر

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، رسمياً منذ قليل، عن التعاقد مع التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن لفريق الزمالك، رغم غلق سوق الانتقالات الصيفية.

ونجحت إدارة النادي الأهلي في الحصول على خدمات النقاز، لتدعيم خط دفاع “الراقي” حتى نهاية الموسم الحالي 2021-2022 في صفقة انتقال حر.

ونشر المركز الإعلامي للنادي الجداوي، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإعلامي “تويتر”: “أنهت إدارة النادي الأهلي إجراءات التعاقد مع الظهير الأيمن الدولي التونسي حمدي النقاز”.

وأضاف: “وذلك لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي، حتى نهاية الموسم الحالي في صفقة انتقال حر”

قصص سبورت 360

ومن المتوقع أن تقوم إدارة الأهلي بتسجيل النقاز خارج فترة القيد، بديل للصربي ليوبومير فيجسا ، بعد إنهاء عقده بالتراضي، نظراً لإصابته المزمنة التي تحرمه من اللعب، والمثبتة بالتقارير الطبية.

ويسمح النظام في الدوري السعودي باستبدال اللاعب المصاب الذي تطول فترة علاجه بلاعب آخر خارج فترات التسجيل، إذا أثبتت التقارير الطبية ذلك.

وكان فيجسا صاحب الـ33 عاماً انضم لصفوف فريق الأهلي، في سبتمبر 2020 قادماً من بنفيكا البرتغالي، بعقدٍ حتى يونيو 2022، ولكنه خرج من حسابات الجهاز الفني والإدارة قبل بداية الموسم الحالي.

وأعلنت إدارة الزمالك رسمياً في 14 سبتمبر الماضي، عن عودة النقاز وتوقيعه على عقود انضمامه للقلعة البيضاء، لمدة ثلاثة مواسم بدايةً من الموسم الجديد 2021-2022، ولكن قرار “فيفا” بمنع القلعة البيضاء من القيد يحيل دون بقائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق