تحديد حجم إصابة الشنقيطي وموقفه من دعم الاتحاد أمام ضمك

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير إعلامية، اليوم السبت عن حجم إصابة مهند الشنقيطي، مدافع فريق الاتحاد والمنتخب السعودي الأولمبي، التي تعرض لها مؤخراً مع “الأخضر”.

ووفقاً لما أورده الإعلامي الرياضي علاء سعيد، على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن الشنقيطي قد خضع لفحوصات طبية من أجل تحديد حجم إصابته.

وأوضح سعيد أن الفحوصات الطبية التي خضع لها الشنقيطي أثبتت معاناته من إصابة بسيطة في عضلة الساق، لن تعيقه من المشاركة مع الاتحاد.

وكان المنتخب السعودي الأولمبي قد حقق الفوز على نظيره البحريني، بثلاثية نظيفة مساء أمس الجمعة، في دور ربع نهائي بطولة غرب آسيا.

قصص سبورت 360

ويستعد المنتخب الأولمبي لمواجهة نظيره العراقي، في نصف نهائي بطولة غرب آسيا، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة بتوقيت أبوظبي.

على صعيد آخر، يلتقي فريق الاتحاد مع نظيره ضمك، مساء يوم الأحد الموافق 17 أكتوبر، على ملعب “المحالة”، في إطار الجولة الثامنة من الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة الاتحاد مع ضمك في تمام الساعة 5:25 مساءً بتوقيت القاهرة، و6:25 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و7:25 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل  فريق الاتحاد صدارة سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 16 نقطة، فيما يليه فريق ضمك في المركز الثاني بفارق نقطتين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق