مانشيني يدعم جورجينيو في سباق الكرة الذهبية بتصريحٍ مُثير

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

 أكد روبرتو مانشيني، مُدرب، على أحقية نجم الأزوري وفريق جورجينيو بالفوز بالكرة الذهبية هذا العام.

ويحظى جورجينيو بحظوظ كبيرة هذا العام للفوز بالجائزة المرموقة دولياً، خاصة بعد فوزه مع تشيلسي وإيطاليا بلقبي دوري أبطال أوروبا وكأس أمم أوروبا، بالإضافة لبطولة السوبر الأوروبي مع البلوز أيضاً.

مانشيني: فوز لاعب آخر غير جورجينيو بالكرة الذهبية سيكون غريباً

وقال مانشيني، في تصريحات نقلها ، :”وجود 5 لاعبين إيطاليين في قائمة المُرشحين للكرة الذهبية؟ هم في تلك الترشيحات لأنهم جيدون، وليس بسببي”.

وتابع مُدرب الأزوري حديثه بالقول :”من وجهة نظري جورجينيو يجب أن يفوز بالكرة الذهبية، وذلك لأنه فاز بكل شيء، ويستحقها كثيراً، سيبدو الأمر غريباً لي لو حدث غير ذلك”.

قصص سبورت 360

وتحدث مانشيني على المُواجهة التي تجمع إيطاليا مع بلجيكا غداً الأحد في مُباراة تحديد المركز الثالث في دوري الأمم الأوروبية، وقال :”سنحاول تجربة أساليب جديدة، وأن نمنح بعض اللاعبين الفرصة لإظهار قيمتهم”’، وتابع :”مُباراة الغد مُهمة أيضاً لتقوية مركزنا في التصنيف”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق