الدنمارك تفوز على مولدوفا وتعزز صدارتها بتصفيات المونديال

يلا كورة [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

عزز المنتخب الدنماركي لكرة القدم صدارته للمجموعة السادسة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022 عقب فوزه على مضيفه منتخب مولدوفا 4 / صفر اليوم الأحد في الجولة السابعة.

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز النمسا على جزر فاروه 2 / صفر واسكتلندا على إسرائيل 3 / 2.

وسجل أهداف المنتخب الدنماركي أندرياس سكوف في الدقيقة 23 وسيمون كايير في الدقيقة 34 من ركلة جزاء وكريستيان نورجارد في الدقيقة 39 وجواكيم مياهلي في الدقيقة 44.

ورفع المنتخب الدنماركي رصيده إلى 21 نقطة في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد منتخب مولدوفا عند نقطة واحدة في قاع الترتيب.

وفي المباراة الثانية، فاز المنتخب النمساوي على مضيفه جزر فاروه بهدفين نظيفين سجلهما كونراد لايمر ومارسيل سابيتسر في الدقيقتين 26 و48.

ورفع المنتخب النمساوي رصيده إلى عشر نقاط في المركز الرابع وتوقف رصيد جزر فاروه عند أربع نقاط في المركز الخامس.

وفي المباراة الثالثة، قلب المنتخب الإسكتلندي لكرة القدم تأخره بهدف أمام ضيفه الإسرائيلي إلى فوز 3 / 2.

وتقدم المنتخب الإسرائيلي بهدف سجله إيران زهافي في الدقيقة الخامسة وتعادل المنتخب الإسكتلندي بهدف سجله جون ماكجين في الدقيقة 30 ثم أضاف موناس دبور الهدف الثاني للمنتخب الإسرائيلي في الدقيقة 32 قبل أن يسجل المنتخب الإسكتلندي هدفين عن طريق ليندون دايكس وسكوت مكتوميناي في الدقيقتين 57 والرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع المنتخب الإسكتلندي رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني وتوقف رصيد المنتخب الإسرائيلي عند عشر نقاط في المركز الثالث.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق