رونالدو يقود البرتغال لاكتساح قطر ودياً

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

قاد النجم كريستيانو رونالدو، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، منتخب بلاده، لفوز كاسح على حساب قطر، في لقاء ودي جمع المنتخبين، مساء اليوم السبت.

تمكن صاروخ ماديرا مع معرفة زوايا شباك العنابي بهدف في الدقيقة 37، بعدما استغل حالة من الارتباك في دفاع المنتخب القطري، لتصل له الكرة داخل منطقة الجزاء في مواجهة حارس المرمى.

البرتغال تهزم قطر بثلاثية دون رد

وبعدما انتهى الشوط الأول على وقع هدف رونالدو، دخل البرتغاليون الشوط الثاني بنية حسم الأمور بهدف ثان، وكان لهم ما أرادوا بهدف جديد وهذه المرة حمل توقيع خوسيه فونتي عند حدود الدقيقة 48.

وفرضت سيطرتها على الوقت المتبقي من اللقاء، وكانت قريبة في أكثر من مناسبة للوصول للشباك القطرية للمرة الثالثة، لكن لم يكتب لكل المحاولات النجاح حتى وصول الدقيقة 90.

قصص سبورت 360

وفي الرمق الأخير من اللقاء، تمكن أندريه سيلفا من تسجيل الهدف الثالث في الشباك القطرية، لينتهي اللقاء على وقع فوز سيلساو أوروبا بثلاثية بيضاء.

وكانت قطر قد خسرت من البرتغال في لقاء ودي أيضاً في الرابع من سبتمبر الماضي، بثلاثية لهدف، وقع عليها كل من أوتافيو دا سيلفا، أندريه سيلفا وبرونو فيرنانديز، بينما تكفل عبد الكريم حسن بتسجيل هدف العنابي الوحيد في تلك المواجهة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق