حمدي النقاز: وقعت لـ أهلي جدة في صفقة انتقال حر.. ووجدت راحتي داخل الزمالك

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد حمدي النقاز، الظهير الأيمن لنادي الزمالك المنتقل إلى أهلي جدة السعودية، أن أزمة القيد بالقلعة البيضاء هي سبب انتقاله إلى الفريق السعودي.

واستقر الزمالك على إعارة النقاز إلى صفوف أهلي جدة السعودي بعقد ثلاثي لمدة موسم، بعد تأييد قرار إيقاف قيد القلعة البيضاء لفترتين.

اقرأ ايضًا.. خاص.. الزمالك يتسلم زي الموسم الجديد من شركة "كيلمي" الإسبانية

وأضاف النقاز خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "ملعب أون تايم"، المُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت": "وقعت لمدة موسم مع أهلي جدة صفقة انتقال حر وإن شاء الله أكون إضافة للفريق".

وتابع: "شرف لي العودة لنادي الزمالك واللعب في ناد كبير، واللجنة الحالية كانت تتعامل معي بشكل جيد، ولكن أزمة القيد هي من جعلتني أرحل إلى أهلي جدة لأنه صعب أن أظل موسمًا دون أن ألعب".

وواصل: "كان هناك عرض ولكن غير رسمي من بيراميدز، وأشكر وكيلي محمد حبشي على جهده منذ 10 أيام مع مسؤولي أهلي جدة، وإن شاء الله أقدم موسمًا جيدًا".

واستكمل: "عندما خرجت من الزمالك أول مرة كان الموضوع صعبًا، والناس قالوا إنني أفتعل مشاكل، ولكني وجدت راحتي في النادي، وعندما عدت إلى تونس كان في ذهني العودة مرة أخرى للقلعة البيضاء".

وأردف: "ذهبت لـ أهلي جدة في صفقة انتقال حر، وهذا ما علمته من وكيلي والمحامي الخاص بي، وذلك بسبب أزمة القيد".

واختتم: "أحب جماهير الزمالك وأعتذر لهم إن كانوا فسروا رحيلي بشكل خاطئ، وأتمنى أن يحصدوا دوري أبطال إفريقيا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق