مانشستر يونايتد يخطط لمكافأة ماجواير بعقد جديد مربح

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد نادي مانشستر يونايتد لإجراء محادثات بشأن تجديد عقد قائد الفريق هاري ماجواير، حسب ما ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم.

أثبت اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا أنه رجل رئيسي في النادي منذ وصوله من ليستر في عام 2019 مقابل رسم قياسي عالمي لمدافع قدره 80 مليون جنيه إسترليني.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب الإنجليزي مع مانشستر يونايتد في عام 2025، ورغم ذلك فإن إدارة النادي تسعى إلى مكافأته بعقد جديد ذو راتب مغري.

وحسب صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن مسؤولي مانشستر يونايتد يتطلعون إلى منح هاري ماجواير عقدًا جديدًا بشروط محسنة مقارنة بعقده الحالي.

اقرأ أيضًا | أبرزهم مارسيال.. نيوكاسل يستهدف رباعي مانشستر يونايتد في يناير

وأوضحت أن ماجواير هو واحد من عدة لاعبين يتطلع النادي إلى إعادة التفاوض معهم بشأن عقودهم، بما في ذلك لاعبي خط الوسط بول بوجبا وبرونو فرنانديز.

وأفادت أنه من المقرر أن يُعرض على ماجواير عقدًا يجعله يتماشى مع التعاقدات الجديدة، رافايل فاران وجادون سانشو.

وأشارت إلى أن ذلك الأمر يعني أن هاري ماجواير سيصبح أحد أعلى اللاعبين أجرًا في الأولد ترافورد، بمقتضى العقد الجديد المرتقب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق